العاب / IGN

مطور لعبة Palworld يُصرح بأنها لن تتحول إلى لعبة خدمية مجانية

منذ عدة أيام صرح "تاكورو ميزوبي" الرئيس التنفيذي لأستوديو Pocketpair مطور لعبة Palworld، بأنهم يُفكرون في تحويلها إلى لعبة خدمية مجانية أو التمسك بنموذج الدفع مقابل اللعب. ومع ذلك يَعود أستوديو Pocketpair ليُصرح بأنها لن تتحول إلى لعبة خدمية مجانية، وأن هذا ليس ما يريده لاعبو Palworld.

حيث صرح الأستوديو عبر حساب اللعبة بموقع X/Twitter، بأن المناقشة رفقة الرئيس "تاكورو" والتي خرجت إلى الإعلان منذ عدة أيام، تم إجراؤها بالفعل من أشهر عندما كان الأستوديو يُفكر بالفعل في خيارات مختلفة لإطالة عمر اللعبة وجعلها أكثر استقرارًا، وقد قرر الأستوديو بأن لعبة Palworld ستُحافظ على هويتها كلعبة مدفوعة.

وقد صرح الأستوديو قائلاً:

نحن ندرك تمامًا أن هذا ليس ما يريده لاعبونا، ونضع لاعبينا دائمًا في المقام الأول.

قالت Pocketpair إنها لا تزال تفكر في عناصر الألعاب الخدمية المجانية مثل إضافة العناصر التجميلية والمحتويات الإضافية الأخرى إلى Palworld في المستقبل، ولكنها ستناقش هذا الأمر مع اللاعبين عندما يحين الوقت.

وصلت Palworld في يناير 2024 وحققت نجاحًا فوريًا على الرغم من الأقاويل التي أشارت بأنها تُقلد فحسب ألعاب Pokémon بالأخص من ناحية التصميم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا