الارشيف / العاب / سعودي جيمر

كم من الوقت ستستغرق لإنهاء لعبة Prince of Persia The Lost Crown؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أصدرت يوبيسوفت قبل أيام لعبة Prince of Persia The Lost Crown وكما تعلم، فإن هذه اللعبة هي لعبة Metroidvania. هذا يعني أنك سوف تتطور في عالم كبير نسبيًا، ولكن لن تتمكن من الوصول إلى عدة أجزاء منه على الفور. مع تقدم مغامرتك، ستفتح طرقًا جديدة للتحرك تتيح لك الوصول إلى مناطق جديدة.

في الواقع، ستقضي بالضرورة بعض الوقت في استكشاف جبل قاف لتعرف إلى أين ستذهب. إذا كنت من النوع الذي يريد فقط الاستمتاع بالمهمة الرئيسية، فسيستغرق إكمالها ما بين 15 و20 ساعة. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في استكشاف المزيد، فسيتعين عليك قضاء المزيد من الوقت في اللعبة.

بالإضافة إلى الاستكشاف الكلاسيكي المتوقع من لعبة Metroidvania مثل Prince of Persia: The Lost Crown، تقدم أحدث لعبة من Ubisoft أيضًا مجموعة من المهام الجانبية التي يجب القيام بها. على الرغم من أنك ستجد حتما بعضها في طريقك، إلا أن بعض الأنشطة الإضافية تكون مخفية بشكل جيد في بعض الأحيان، وبالتالي ستتطلب منك بالضرورة قضاء بعض الوقت الإضافي.

ias

لإكمال لعبة Prince of Persia: The Lost Crown بنسبة 100%، ستحتاج إلى حوالي 30 ساعة من اللعب. على أية حال، هذا ما تطلبه الأمر مني شخصيًا لتحقيق هذا الهدف والذي يتضمن العثور على جميع المقتنيات، واستكمال جميع المهام الجانبية، وحل جميع الألغاز، وترقية جميع المعدات في اللعبة إلى الحد الأقصى. ومع ذلك، لاحظ أنه يمكن تقصير هذه المدة أو زيادتها اعتمادًا على طريقة لعبك، وخاصة اعتمادًا على مستوى الصعوبة الذي تختاره في بداية اللعبة.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا