العاب / سعودي جيمر

تحسينات Pro الرسومية للعبة The Last of Us 2 لا تختلف كثيرًا عن الجهاز الأساسي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كان لدى اللاعبين مشاعر مختلطة فيما يتعلق بإطلاق Sony لجهاز Pro لعدد من الأسباب، وكان السبب الأكثر شيوعًا هو السعر مقارنة بجهاز PS5 العادي، على الرغم من الوعد بأداء أفضل وجودة أعلى للرسومات.

تم اختبار ادعاءات أداء PS5 Pro بواسطة مع The Last of Us Part 2، وكانت النتائج غير متوقعة، إذ يقول التحليل أن PS5 Pro وتقنية PSSR الجديدة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي توفر دقة أكثر وضوحًا من PS5 الأساسي.

ias

علاوة على ذلك، حافظ جهاز PS5 Pro على معدل إطارات أفضل أثناء إنتاج جودة رسومية أعلى مقارنة بجهاز PS5، ورغم أن هذه النتائج مثيرة للإعجاب إلى حد ما، إلا أن هناك بعض التحذيرات، حيث يشير Digital Foundry إلى أن أحجام الشاشات ومسافات المشاهدة ستؤثر بشكل كبير على التجربة.

وفقًا للتعليقات على مقطع الفيديو الذي نشرته Digital Foundry، فإن اللاعب الذي يلعب على التلفزيون على مسافة تزيد عن ستة أقدام سيجد صعوبة بالغة في ملاحظة أي تحسن، ولا يمكن رؤية هذه الاختلافات الرسومية بين الجهاز الأساسي و PS5 Pro إلا عند تكبير الصورة، بعبارة أخرى، سيكون اللاعبون الذين يستخدمون شاشة أكثر عرضة لملاحظة أي تغييرات في جودة الصورة مقارنة بأولئك الذين يستخدمون التلفزيون.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا