عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

راشد بن حميد يتسلّم شهادة الاعتماد البلاتيني لنظام إدارة الابتكار المؤسسي

تسلّم الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، شهادة الاعتماد البلاتيني لنظام إدارة الابتكار المؤسسي، التي حازتها الدائرة من منظمة الأفكار البريطانية، لتكون بذلك من أولى الجهات الحكومية في الإمارة.
وكرّم الشيخ راشد بن حميد، في مكتبه بالدائرة، فريق العمل، بحضور عبد الرحمن محمد النعيمي، المدير العام لدائرة البلدية والتخطيط بعجمان، والشيخة الدكتورة نورة حميد النعيمي، مديرة عجمان X. مشيداً بالجهود التي بذلت والعمل الدؤوب لتحقيق هذا الإنجاز المشرف.
وأعرب عن فخره لاجتياز الدائرة بنجاح التقييم الشامل الذي أجرته منظمة الأفكار البريطانية، وشمل معايير دقيقة تتعلق بنظام إدارة الابتكار المؤسسي. موضحاً أن الشهادة تمثل أعلى مستوى من الشهادات التي تمنحها المنظمة للمؤسسات التي تميزت في تفعيل منظومات الأفكار والابتكار داخل بيئة العمل.
مشيراً إلى أن الحصول على الشهادة مباشرة للجهود المستمرة التي تبذلها الدائرة لتطوير بيئة عمل تشجع على التفكير الإبداعي، وتعزز مشاركة جميع موظفي الدائرة في تطوير حلول مبتكرة تسهم في تحسين خدمات البلدية والتنموية في إمارة عجمان.
وقدمت الشيخة الدكتورة نورة النعيمي، شرحاً مفصلاً عن مراحل العمل وتكامل الأهداف وتضافر المهام لتحقيق الهدف المنشود. موضحة أن الفريق يعمل باستمرار على تحفيز الموظفين وتشجيعهم على تقديم الأفكار المبدعة والمشاركة في حل المشكلات المؤسسية.
وثمّنت الدعم المستمر للقيادة الحكيمة في الدائرة، وتقديم الدعم لتمكين الكفاءات الطموحة من تحقيق الإنجازات المتتالية في مختلف المجالات، ما أسهم في توفير بيئة محفزة للابتكار، وانعكس على أداء الدائرة وتحقيق هذا الإنجاز المتميز. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا