اقتصاد / خبرك نت

5.3 مليون ريال أرباح «ليڤا للتأمين» خلال الربع الثالث

مسقط: «الخليج»
أعلنت مجموعة «ليڤا للتأمين» المُدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية، عن نتائجها الأولية للربع الثالث من عام 2024، ووصل صافي الأرباح قبل الضريبة إلى 5.3 مليون ريال عماني، بزيادة بنسبة 274 % على أساس سنوي.
وأعلنت المجموعة أيضاً تحسّناً في نتائج خدمات التأمين التي. بلغت 8.2 مليون ريال عماني، بزيادة بنسبة 190 % مقارنة مع الربع الثالث من عام .
كما أظهرت النتائج المالية الأولية غير المدققة للمجموعة والشركة الأم خلال الربع الثالث من عام 2024 نمو إيرادات التأمين ودخل الاستثمار على أساس سنوي بنسبة 8% و 13 % على التوالي، ويُعزى هذا النمو بحسب المجموعة إلى التحسينات المستمرة في العمليات التشغيلية واعتماد المبادرات الاستراتيجية.
وتؤكد النتائج الأولية للمجموعة استمرار الأداء القوي لقطاع أعمالها الرئيسي، ومضيها بخطوات ثابتة نحو تنفيذ استراتيجيتها للتنويع والتوسّع والنمو، سواء عبر القطاعات المختلفة أو بدخول مناطق جغرافية جديدة. ورغم الأحوال المناخية القاسية التي شهدتها دولة العربية المتحدة وسلطنة عُمان خلال النصف الأول من العام الجاري، نجح قطاع الأعمال الرئيسي في المجموعة بالحفاظ على مرونته وقدرته على التكيف. وساهم الأداء القوي خلال الربع الثالث في تقليص الخسارة بعد الضريبة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا