اقتصاد / صحيفة الخليج

«الاتحاد للطيران» يومياً إلى دوسلدورف وكوبنهاغن

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت الاتحاد للطيران، عن تعزيز شبكة وجهاتها الأوروبية، فمن 1 أكتوبر 2025، ستبدأ الشركة بتشغيل رحلات يومية إلى كل من دوسلدورف في ألمانيا وكوبنهاغن في ، مما يعزز الروابط بين دولة وهذه الوجهات الأوروبية.
وستشهد دوسلدورف زيادة كبيرة على جدول رحلاتها الحالي لتصبح خدمة يومية. ويمثل هذا التوسع إضافة أربع رحلات أسبوعية، مما يوفر للمسافرين مزيدًا من المرونة وخيارات الربط السلسة على مدار العام وفي كافة المواسم.
كما سيتم تعزيز خدمة كوبنهاغن من خمس رحلات أسبوعية إلى رحلة يومية.. وتضيف هذه التغييرات رحلتين أسبوعيتين إضافيتين إلى العاصمة الدنماركية، مما يعززمن حضور الاتحاد للطيران في اسكندنافيا.وقال آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في الاتحاد للطيران: «يمثّل هذا التحول إلى رحلات يومية إلى دوسلدورف وكوبنهاجن فصلاً مثيراً في توسعنا في القارة الأوروبية، ويعكس التزامنا بتوفير سبل اتصال متزايدة بين أبوظبي والمدن الأوروبية الرئيسية. وتتيح لنا هذه الرحلات المحسنة تقديم مرونة أكبر وخيارات سفر أكثر لضيوفنا عبر شبكتنا العالمية. ومع استمرارنا في النمو، نواصل التزامنا بتقديم خدماتنا الحائزة على جوائز متعددة وحسن ضيافتنا، وضمان أن تكون كل رحلة مع الاتحاد استثنائية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا