اقتصاد / صحيفة الخليج

فندق رينيسانس الخليج التجاري إضافة جديدة لسياحة دبي

دبي: «الخليج»
أعلنت فنادق رينيسانس التابعة لمجموعة ماريوت بونفوري، افتتاح فندقها الجديد رينيسانس الخليج التجاري في دبي، ليكون أحدث إضافة تثري قطاع الضيافة الفندقية في إمارة دبي. يقع الفندق في موقع استراتيجي على ضفاف قناة دبي المائية وعلى مقربة من قلب المدينة.
وقالت ساندرا شولتز بوتجيتر، نائبة رئيس العلامات التجارية المتميزة والمختارة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: «نحن متحمسون لتقديم تجربة فريدة لضيوفنا لاستكشاف المشهد الإبداعي والثقافي في دبي بفندق رينيسانس الخليج التجاري».
ويقدم الفندق لضيوفه تجربة إقامة فاخرة في 251 من الغرف والأجنحة.
وقال غوران ستويكوفيتش، المدير العام لفندق رينيسانس الخليج التجاري، دبي: «يسعدنا أن نقدم علامة رينيسانس إلى دبي، المدينة التي تشتهر بالحيوية والإبداع والتنوع الثقافي الغني». وأضاف: «نسعى في فندق رينيسانس الخليج التجاري إلى إلهام ضيوفنا من خلال تقديم تجارب محلية أصيلة، وتوفير مستوى استثنائي من الراحة والخدمة، كل ذلك إلى جانب الاستمتاع بإطلالة خلابة على قناة دبي المائية وأفق المدينة المميز».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا