اقتصاد / صحيفة الخليج

«باي غروف ريزيدنسز» أحدث مشروع من «نخيل» في «جزر دبي»

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «نخيل»، التابعة لـ«دبي القابضة للعقارات»، عن إطلاق مشروع «باي غروف ريزيدنسز»، ليشكل أحدث إضافة إلى محفظتها المرموقة ضمن «جزر دبي».
يتألف مشروع «باي غروف ريزيدنسز» من أربعة مبانٍ سكنية متصلة بمنصة خضراء ومسبح لا متناه، ويضم مجموعة مختارة من الشقق المكونة من غرفة وغرفتي وثلاث غرف نوم، إلى جانب شقق دوبلكس وبنتهاوس مكونة من أربع غرف نوم. وأصبح المشروع الذي يضم 296 وحدة متاحاً الآن للمشترين.
وقال خالد المالك، الرئيس التنفيذي في دبي القابضة للعقارات: «يعد ’باي غروف ريزيدنسز ‘ أول مشروع سكني نقدمه لإضفاء سحر حياة الممشى في ’جزر دبي‘. لدينا في ’نخيل‘ إرثٌ غني وعريق في ابتكار مشاريع مميزة على الواجهة البحرية من شأنها إثراء ساحل دبي المذهل، وهذا المشروع ليس استثناءً. سيسهم أحدث مشاريعنا في ’جزر دبي‘ في إرساء معيار جديد للحياة على الواجهة البحرية بما يلبي احتياجات المستثمرين وأصحاب المنازل الأكثر تميزاً».
ويتماشى تطوير «جزر دبي» مع خطة دبي الحضرية 2040 التي توفر خارطة طريق شاملة للتنمية الحضرية في المدينة، مع التركيز بشكل رئيسي على الاستدامة وتمكين النمو الاقتصادي في الوقت نفسه من خلال ضمان النمو العضوي للسكان. وتتألف «جزر دبي» من خمس جزر بمساحة إجمالية تبلغ 17 كيلومتراً مربعاً، وشواطئ بطول 20 كيلومتراً، وتوفر أسلوب معيشة شاطئية مع العديد من المنتجعات الفاخرة والمعالم الثقافية ضمن مسافة لا تتجاوز 20 دقيقة عن وسط مدينة دبي، وكذلك من المطار والموانئ البحرية الرئيسية. وسيستمتع سكان «باي غروف ريزيدنسز» بسهولة الوصول إلى قلب دبي عبر جسر إنفينيتي الجديد، الذي يربطهم بأهم أحياء ومعالم دبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا