اقتصاد / صحيفة الخليج

«إي أند» و«أدنوك» و«طيران » بين أفضل أرباب العمل عالمياً

متابعة: أحمد البشير 
حلّت 3 شركات إماراتية في قائمة مجلة «فوربس» لأفضل أرباب العمل في العالم، لعام 2024. وقد أعدت «فوربس» قائمتها السنوية لأفضل الشركات العالمية، بالشراكة مع شركة الأبحاث «ستاتيستا». وتم اختيار الشركات بناءً على استبيان شمل أكثر من 300 ألف موظف في 50 دولة، حيث تم تقييم الشركات، وفقاً لمعايير تشمل الرواتب، والتطور المهني، والعمل عن بُعد. 


وطُلب من المستجيبين ما إذا كانوا سيوصون بشركتهم للعائلة أو الأصدقاء، وتقييمها وفقاً لمعايير مثل الراتب وتنمية المهارات وخيارات العمل عن بُعد، وغيرها من مزايا الشركات.
وجاءت «إي أند» في المركز 408 بالقائمة هذا العام، حيث توظف الشركة أكثر من 60 ألف موظف، تليها شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» في المركز الـ444، مع توظيفها لـ31.46 ألف موظف، ثم طيران في المركز 508، بنحو 60 ألف موظف. 


وتصدرت «مايكروسوفت» قائمة أفضل أرباب العالم الصادرة للمرة الأولى على الإطلاق، وجاءت «ألفابت»، الشركة الأم لـ«غوغل»، في المرتبة الثانية، فيما حلّت «سامسونغ» في المركز الثالث. وحلّت «أدوبي» في المركز الرابع، تليها «بي إم دبليو» في المركز الخامس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا