اقتصاد / صحيفة الخليج

«إي آند » تدعم الأعمال عبر «كير بلس»

أبوظبي: «الخليج»
كشفت شركة «إي آند » عن إطلاق «كير بلس» «Care Plus»، الخدمة الأولى من نوعها التي توفر مجموعة واسعة من باقات الدعم وميزات فريدة، صممت خصيصاً لتلبية متطلبات الشركات بأعلى مستوى من الجودة والتقنيات الحديثة.
وتأتي هذه الخدمة كأحدث إضافة إلى مجموعة خدمات «إي آند» الشاملة للخدمات المدارة في قطاع الأعمال. حيث تعتبر من الحلول المصممة لدعم الأعمال بشكل مباشر، وتطوير الخدمات المقدمة، لتصبح خدمات مدارة بالكامل، ومقدمة من قبل فريق من الخبراء وباستخدام أحدث التقنيات، وذلك لإتاحة الفرصة لعملاء «إي آند»، للتركيز على أنشطتهم التجارية الأساسية، دون القلق حول شبكاتهم والبنية التحتية الخاصة بهم.
وقال مروان الزعابي، نائب رئيس رعاية الأعمال في الشركة: «نسعى من خلال توفير هذه الخدمة إلى الاستجابة لاحتياجات عملائنا، ووضع معيار جديد للدعم في قطاع الاتصالات في المنطقة، إذ تُعد هذه الخدمة الجديدة دليلاً على التزام الشركة المستمر بالابتكار، وسعيها الدائم والراسخ إلى تقديم تجارب استثنائية لعملائها في قطاع الأعمال، ما يعزز بيئة الأعمال والاقتصاد الوطني في الدولة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا