منوعات / صحيفة الخليج

سلسة لنجوم «نادي الكوميديا» في

يُحيي أعضاء «نادي الكوميديا» الإماراتي عروضاً مباشرة أمام الجمهور في «ڤوكس سينما» في ست إمارات بدءاً من الجمعة حتى فبراير/ شباط المقبل يُقام العرض الأول في سيتي سنتر الزاهية بالشارقة.
وذكرت «ڤوكس سينما»، بالتعاون مع نادي الكوميديا الإماراتي، أن العروض تستضيف كوميديين متمرّسين في صالاتها بالشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة وأبوظبي.
وفي أول أمسية «ڤوكس سينما سيتي سنتر الزاهية»، يستضيف عرض الـ«ستاند أب كوميدي» مجموعة من المواهب العربية، تتضمن بن صويلح، وبدر صالح.
وتشكل سلسلة الجولة المحلية ثمرةً للمبادرة المجتمعية التي أطلقتها «ڤوكس سينما» ونادي الكوميديا الإماراتي مؤخراً للتعرف إلى الجيل التالي من الكوميديين العرب ورعايتهم، والتي تضمنت سهرتي «الكاستنج» يومَي 11 و12 أغسطس/ آب، و«الميكروفون المفتوح» يوم 23 منه.
وتتواصل الجولة 26 أكتوبر/تشرين الأول في سيتي سنتر عجمان، و23 نوفمبر/ تشرين الثاني في سيتي سنتر الفجيرة، و28 ديسمبر/ كانون الأول في الحمراء مول برأس الخيمة، و1 فبراير/ شباط المقبل في ياس مول بأبوظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا