اقتصاد / صحيفة اليوم

مصرع شخصين وفقدان 14 بحافلة ركاب جرفتها الفيضانات في

قتل شخصان وفقد 14 شخصا آخرين بعد أن جرفت الفيضانات حافلة ركاب في مدينة طاطا الواقعة في الجنوب الشرقي للمغرب.
وذكرت تقارير محلية مغربية بأن سلطات مدينة طاطا أفادت في بيان صدر يوم السبت بأن الأمطار الرعدية تسببت في فيضانات كبيرة، ما أدى إلى انجراف حافلة كانت تحمل ركابا، وأسفر الحادث عن وفاة شخصين وإنقاذ 13 آخرين، في حين لايزال 14 شخصا في عداد المفقودين. كما تم الإبلاغ عن اختفاء امرأة في حادث منفصل وسط الفيضانات الشديدة. للتفاصيل | This is a Twitter StatusThis is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1833290788437942643?ref_src=twsrc%5Etfw

الفيضانات في

وذكرت وزارة الداخلية المغربية أن السلطات المحلية تنسق الجهود لمعالجة الأضرار المحتملة وتقديم الدعم والمساعدة اللازمين للمتضررين.
كما تسببت الفيضانات في أضرار مادية كبيرة، بما في ذلك الانهيار الكامل أو الجزئي لبعض المنازل التي تم إجلاء سكانها مسبقا، بالإضافة إلى تضرر العديد من الطرقات وانقطاع حركة المرور في عدة محاور.
وتأتي الحادثة، بعد أسبوعين من إعلان السلطات المغربية عن ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات والسيول التي اجتاحت مناطق جنوب شرق البلاد في 8 من الشهر الجاري، والتي أسفرت عن وفاة 18 شخصا، بالإضافة إلى انهيار 56 منزلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا