اقتصاد / خبرك نت

قريبًا.. توقيع اتفاقية حماية الاستثمارات المصرية

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة تعمل على التوصل إلى صورة نهائية لاتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية ، والاستعداد لتوقيعها قريبًا.

وأضاف مدبولى، خلال اجتماع مجلس الوزراء، أن الحكومة تحرص على المضى فى تنفيذ وثيقة سياسة ملكية الدولة، التى تستهدف تعزيز دور القطاع الخاص فى الاستثمار وضمان الإدارة المُثلى لأصول الدولة، وذلك فى إطار برنامج الإصلاح الهيكلى للاقتصاد الذى تنفذه الدولة المصرية، انطلاقا من الحرص على التخارج من عدد من القطاعات وإتاحة الفرصة بشكل أكبر للقطاع الخاص فى هذا الشأن.

وأشار إلى زيارته التى قام بها مؤخرًا للمملكة العربية السعودية، ولقاءاته العديدة التى أجراها مع وزراء: الاستثمار والتجارة، والمالية، والصناعة والثروة المعدنية، بالسعودية، إلى جانب حضور لقاء موسع مع عدد من كِبار المستثمرين السعوديين من أعضاء اتحاد الغرف السعودية ومجلس الأعمال المصرى ، لافتا إلى استقباله فى نهاية الزيارة من الأمير محمد بن سلمان، ولى العهد، رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، حيث تم التأكيد، خلال هذا اللقاء، على توافق والمملكة حول مختلف القضايا الإقليمية.

وخلال الزيارة، أعلن ولى العهد السعودى، عن قيامه بتوجيه “صندوق…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا