اقتصاد / صحيفة الخليج

مخبز مركزي جديد لـ«تعاونية الاتحاد» في الورقاء وندِ الحمر

دبي: «الخليج»
وفرت «تعاونية الاتحاد»، مخبزاً مركزياً جديداً في فرعي الورقاء سيتي مول وند الحمر مول، وذلك لتقديم وتوفير خبز طازج ومميز للمتسوقين، حيث تهدف من خلال هذا المخبز المتطور إلى توفير مخبوزات ذات جودة عالية تتوافق مع أذواق المتسوقين، وتنوع ثقافاتهم الغذائية بإمارة دبي.
ستضم فروع المخبز الذي ستديرها التعاونية، مجموعة واسعة من أنواع الخبز التي تصل إلى أكثر من 300 نوع طازج يومياً من الخبز والكرواسون والمعجنات والكعك والحلويات متعددة النكهات وغيرها من المخبوزات، حيث يتم تصنيع كل المخبوزات في الموقع وفق أعلى المعايير المتبعة في السلامة الغذائية الموصي عليها من قبل الجهات المعنية.
وأكدت التعاونية، أن المتسوقين يستطيعون من خلال زيارتهم للمخبز الجديد الذي يوفر تجربة فريدة من نوعها، شراء المنتجات المخبوزة المفضلة لديهم يومياً طازجة وحسب طلبهم بشكل مباشر أو أثناء تسوقهم من فرع الورقاء سيتي مول وند الحمر مول، حيث تم توفير خيار إنشاء طلبات لمخبوزات مخصصة وفقاً لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم المحددة، سواء لمناسبة خاصة أو تجمع عائلي أو هدية شخصية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا