اقتصاد / صحيفة الخليج

اللولو ماركت تفتتح الفرع 31 في سلطنة عمان

أبوظبي:«الخليج»
عززت «لولو هايبرماركت» من حضورها في سلطنة عمان بافتتاح أحدث متجر لها في منطقة سمد الشأن بولاية المضيبي مؤخراً.
أقيم حفل الافتتاح تحت رعاية الشيخ سعود بن محمد بن سعود الهنائي والي المضيبي، وبحضور عدد من كبار المسؤولين الحكوميين ورئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو يوسف علي موسليام، وعدد من كبار الشخصيات.
ويمتد متجر المضيبي على مساحة تزيد عن 40.000 قدم مربع، وهو المتجر ال31 لمجموعة لولو في سلطنة عُمان، ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات عبر فئات متعددة، بما في ذلك البقالة والمنتجات الطازجة والإلكترونيات وغيرها المزيد. ويوفر التصميم الواسع والحديث تجربة تسوق مريحة للعملاء، ويتميز المتجر الجديد بديكور مطوّر مع العديد من كاونترات الدفع ومواقف السيارات الواسعة لإضافة تجربة تسوق مريحة.
وأكد يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو، التزام الشركة بخدمة المجتمع العماني والمساهمة في الاقتصاد المحلي، مضيفا: 'نحن ممتنون للدعم المستمر من حكومة سلطنة عمان وشعب هذا البلد الرائع، ونحن ملتزمون بتعزيز شراكة قوية مع المجتمع العماني والمساهمة في النمو الاقتصادي للبلاد.
وقال يوسف علي: «إن توسعنا في المضيبي هو شهادة على هذا الالتزام، من خلال إعطاء الأولوية للقيمة المحلية في عملياتنا، نهدف إلى دعم الشركات المحلية وخلق فرص العمل وتطوير سلسلة توريد مستدامة، ونعتقد أن هذا النهج لن يفيد عملائنا فحسب، بل سيساهم أيضًا في التنمية الشاملة لسلطنة عمان».
ويعكس توسع لولو ماركت في المضيبي النهج الاستراتيجي للشركة للوصول إلى أسواق جديدة وتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائها، ومن المتوقع أن يصبح المتجر الجديد وجهة شهيرة للمواطنين والمقيمين في المنطقة، حيث يقدم تشكيلة واسعة من المنتجات وبأسعار تنافسية وخدمة عملاء متميزة.
واختتم يوسف علي: «كجزء من خططنا التوسعية في سلطنة عمان، سيتم افتتاح أربعة متاجر هايبرماركت جديدة في أماكن مختلفة في السلطنة، كما سيتم افتتاح منشأة متطورة للفواكه والخضروات في مدينة خزائن الاقتصادية القادمة في مسقط بحلول منتصف العام المقبل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا