اقتصاد / بالبلدي

بالبلدي : البنك العربي الافريقي الدولي ينشر تقرير مبادئ الإكواتور لعام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

01:45 م - الإثنين 9 سبتمبر 2024

0

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي عن نشر تقريره لعام الخاص بمبادئ الإكواتور، والذي يعكس التزام البنك المستمر بممارسات الصيرفة المستدامة وجهوده لتحقيق تأثير إيجابي دائم.

5446.jpg

 

ويمثل نشر البنك العربي الأفريقي الدولي (AAIB)، لتقرير مبادئ الإكواتور لعام 2023 جزءًا من جهوده لتعزيز الشفافية وتحقيق التنمية المستدامة، وهو يعكس دوره الريادي في دمج الاعتبارات البيئية والاجتماعية في عملياته التمويلية. 

 

ويبرز هذا التقرير الخطوات التي اتخذها البنك لتقييم وإدارة المخاطر المرتبطة بالمشروعات التي يقوم بتمويلها، مع التركيز على تحقيق التوازن بين النمو الاقتصادي وحماية والمجتمع.

 

وتعد مبادئ الإكواتور إطارًا مرجعيًا طوعيًا للمؤسسات المالية العالمية يهدف إلى تحديد وتقييم وإدارة المخاطر البيئية والاجتماعية في المشروعات التي يتم تمويلها. 

 

وتعكس هذه المبادئ الالتزام بالممارسات المسؤولة والاستدامة في القطاع المصرفي، حيث يتم تبنيها لضمان أن تكون المشروعات الممولة متوافقة مع المعايير الدولية في مجالات البيئة والمجتمع.

 

122d571b78.jpg

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنكي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا