اقتصاد / بالبلدي

بالبلدي : هشام عز العرب: التحول الرقمي يعزز مكانة البنك التجاري الدولي كمؤسسة مبتكرة ومستدامة

  • 1/2
  • 2/2

12:35 ص - الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

0

هشام عز العرب الرئيس التنفيذي للبنك التجاري الدولي - CIB

أعرب هشام عز العرب، الرئيس التنفيذي للبنك التجاري الدولي - مصر (CIB)، عن فخره بمواصلة العمل مع فريق البنك لتعزيز مكانته وتأهيله للمستقبل.

 وأشار عز العرب إلى أن البنك بدأ رحلة التحول الرقمي بقيادة طوني برستيدج، بهدف تأمين مكانته كمؤسسة مبتكرة ومستدامة. كما أضاف أن التعيينات الجديدة تشكل نقطة تحول مهمة في مسيرة البنك.

وأوضح عز العرب أن الشراكات الجديدة ستسهم في التحضير لمستقبل مشرق وتحقيق الريادة على مستوى القارة الإفريقية. كما أعرب عن تطلعه للعمل مع الفريق خلال السنوات الثلاث المقبلة لتحقيق هذا الهدف وإعداد جيل من القيادات المستقبلية لضمان استدامة النجاح.

يأتي ذلك في سياق إعلان البنك عن إجراء بعض التعديلات على تشكيل مجلس إدارته، رهناً بموافقة البنك المركزي المصري والجهات الرقابية، وتشمل التعديلات تعيين هشام عز العرب رئيساً تنفيذياً وعضواً بمجلس الإدارة، خلفاً لحسين أباظة الذي أنهى فترة عمله بالبنك كما كان مخططاً له سابقاً.

كما رشح مجلس الإدارة نيفين صبور لتولي منصب رئيس غير تنفيذي، لتصبح بذلك أول سيدة تشغل هذا المنصب بالبنك. كذلك تم ترشيح عمرو الجنايني لعضوية مجلس الإدارة بصفته نائباً للرئيس التنفيذي.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن مجلس الإدارة عن تعيين طوني برستيدج مستشاراً تنفيذياً لمجلس الإدارة، وإسلام زكري عضواً تنفيذياً بالمجلس والرئيس المالي للمجموعة، إضافة إلى عضويته بمجلس إدارة "CIB كينيا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنكي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا