اقتصاد / خبرك نت

البنك الزراعي الصيني يدرج السندات بـ400 مليون دولار في

أعلن البنك الزراعي الصيني إدراج سندات بقيمة 400 مليون دولار بمعدل فائدة متغير في بورصة ناسداك دبي، وهو الإصدار الثاني من السندات، في خطوة تبرز استمرار توطيد العلاقات بين والصين.

وبحسب البيان الصادر يوم الثلاثاء، تستحق هذه السندات عام 2027، وهي تقع ضمن إطار برنامج السندات متوسطة الأجل بقيمة 15 مليار دولار.

وقال البيان «يعكس الإصدار الجديد جهود التوسع الاستراتيجي للبنك الزراعي الصيني -أحد أكبر 4 بنوك في – في الأسواق الدولية، كما أنه يعزز مكانة إدراجات الصكوك والسندات المدرجة في بورصة ناسداك دبي، والتي تبلغ قيمتها الإجمالية الحالية 135 مليار دولار».

ورحبت ناسداك دبي بهذه الخطوة، إذ قُرع جرس افتتاح جلسة التداول بحضور أو بوكيان، القنصل العام لجمهورية الصين في دبي إلى جانب حامد علي، الرئيس التنفيذي للبورصة التي يقع مقرها في دبي.

وقال حامد علي، الرئيس التنفيذي لسوق دبي المالي وناسداك دبي تعليقاً على هذه الخطوة «تلتزم البورصة باعتبارها المركز العالمي الرائد لإدراج السندات بتوفير منصة قوية ومبتكرة للمصدرين العالميين للوصول إلى المستثمرين من المنطقة والعالم، ونتطلع قدماً إلى دعم البنك الزراعي الصيني في مسيرة نجاحه ونموه المستمر في أسواق رأس المال الدولية».

من جانبه، أشار هو…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا