فن / اليوم السابع

يوسف الشريف يشارك في بندوة نقاشية مع نيللي كريم وكريم الشناوى

يشارك النجم يوسف الشريف للمرة الأولى ضمن فعاليات السينمائي حيث يشارك في ندوة عنوانها الفن والدراما وعلاقتها بمجتمعنا وهل الإنتاج كافي في هذه النوعية؟، ويشاركه الندوة نيللي كريم والمخرج كريم الشناوي.

يذكر أن يوسف الشريف يواصل حاليا تصوير فيلمه الجديد ديربي الموت، حيث بدأ تصوير أولى مشاهده أثناء مباراة كأس السوبر الأفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك التي أقيمت في المملكة العربية .

وكانت آخر أعمال الشريف في الدراما كوفيد 25 والذي قدمه في الموسم الرمضاني 2021، وشارك في بطولته: أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

يذكر أن آخر أعمال يوسف الشريف في السينما كان بني آدم والذي قدمه بالتعاون مع عدد من الفنانين، من بينهم وهنا الزاهد وعدد آخر من الفنانين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا