فن / اليوم السابع

6 شهور الحلقة1.. قبول نور النبوى ونور إيهاب في شركة مبيعات عقارات

شهدت الحلقة الأولى من 6 شهور بطولة الفنان الشاب نور النبوى، وإخراج مصطفى صولى، والذى يعرض على منصة watch it، أحداثاً مختلفة، إذ افتتحت الحلقة ليظهر مراد - نور النبوى يعمل في الكول سنتر لإحدى شركات الغسالات، ولكنه يظهر شخصا طموحاً ويرغب في خوض بعض الانترفيو لعدة شركات حتى يغير من وضعه الاجتماعى، لتتحرك الكاميرا وهو يقدم على أكثر من شركة للعمل بها منها عقارات واشياء أخرى .

وشهدت الحلقة أيضاً محاولة لطيفة - نور إيهاب شراء سيارة جديدة بمعاونة والدها، وعندما تسلمت السيارة وبدأت في التحرك بها حاولت أن تعمل أثناء القيادة ولكنها اصطدمت بإحدى السيارات وأصيبت بصدمة كبيرة من جاء الحادث، وحاولت أن تعيد السيارة إلى المكان الذى اشترته منه ، ولكن تم رفض تلك الفكرة من صاحب المعرض.
  
وقدم مراد – نور النبوى ولطيفة – نور إيهاب في وظيفة سيلز مبيعات في شركة عقارات لصاحبها مراد مكرم، وتم قبولهما سويا من خلال فترة اختبار لمدة 6 شهور ووضع لهما تارجت 25 مليون جنيه تارجت للمبيعات، ومن يجلب تلك التارجت سيكون موظفاً أساسيا في الشركة ، والأخر سيغادر .

مسلسل 6 شهور بطولة نور النبوي، نور إيهاب، مراد مكرم، سلوى محمد على، ميشيل ميلاد، بسمة نبيل، باهر النويهي، مروان فارس، أحمد فاضل، نورا عبد الرحمن، أمجد الحجار، وغيرهم من الفنانين، وعدد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: محمد عبد العظيم، ، محمود حافظ، عمرو وهبة، علاء مرسى، مجدى بدر، والعمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، إخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

وقدم نور النبوى فى الماضى مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوى، ، نور النبوي، مايان السيد، ، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا