فن / احداث نت

ترتدي الحجاب وتعلق على أحداث فلسطين ولبنان..

الثلاثاء ، 22 اكتوبر 2024 الساعة 09:00 (أحداث نت / جاد قاسم )

ظهرت الفنانة مقطع نشرته على حسابها على إنستغرام، وعبرت فيه عن حزنها لما يحدث في لبنان فلسطين، داعية الله أن تحل هذه الأزمة في أقرب وقت.

وقد ظهرت فيفي عبده في المقطع الذي نشرته وهي مرتدية الحجاب، وقالت: "مساء الخير يا جماعة. أنا بصراحة قلبي بيتقطع عشان فلسطين ولبنان والله العظيم أنا بتقطع. مليش نفس أعمل أي حاجة. أنا بتقطع عشان خاطر اللي بيحصل في الناس، وفي البيوت والأطفال".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ميشال حايك يفجرها امام الجميع: هذه الدولة العربية ستسقط في الايام القادمة بكل سهولة

مع اقترابها من النهاية.. غموض يلف قضية أحمد فتوح

الفنانة شيرين تدخل موسوعة "غينيس"

تم تأكيد الخبر ياجماعة.. ليلى عبد اللطيف تستنجد بالجمهور وتصرح بأسم الشخصية الشهيرة الذي ستعود للـحـيــاة لأول مرة!

"معي خبر كتير خطير".. ليلى عبد اللطيف تخاطب الجمهور من مقرها وتعلن موعد انقطاع شبكة الانترنت بشكل رسمي!

اليسا: كلما زاد وزني الجا الى الحب فلا قاطع للشهية أفضل من الرجال

للأسف ياجماعة معي خبر كتير خطير.. ليلى عبد اللطيف تخاطب الجمهور وتعلن موعد انقطاع شبكة الانترنت بشكل رسمي!

ياوجع قلبي على اللي رح يصير بعد ايام.. ميشال حايك يبكي لأول مرة ويكشف تفاصيل في غاية الاهمية: مافات لم يكن شيئاً

ليلي عبد اللطيف تستنجد بالجمهور وتصرح بأسم الشخصية الشهيرة الذي ستعود للـحـيــاة لأول مرة!

يانيشان الموضوع مش بسيط الكل مستهدف.. ميشال حايك يكشف كل ماسيحدث الأسبوع القادم دون خوف من أحد!

وأضافت: "إيه اللي بيحصل ده يا رب أبعد غضبك عنهم يا رب. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم اللي بيأذوا لبنان وفلسطين، واحمي كل البلاد العربية".

وختمت فيفي عبده كلامها، وقالت: "أنا مش عايزة أي شر لأي حد، بتمنى الخير لكل الناس. يارب نجيهم نجي أهل لبنان وفلسطين كافية. مش فاهمة إيه اللي بيحصل دا. ربنا يرفع غضبه عنهم أنت قادر على كل شيء. أنا زعلانة جدا جدا وربنا هو اللي عالم".

وقد سبق أن نشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، وعبرت فيه عن حزنها عن ما يحدث في لبنان أيضًا، وقالت: "أنا بنشر الفيديو دا عشان اللي بيحصل في لبنان. ربنا معاكو والناس كلها بتدعي لكم. الشعب اللبناني الجدع الطيب والبلد الطيب. ربنا ينجيكم أنتم وفلسطين. يارب ارفع الابتلاء دا عليكم".

يُذكر أن الفنانة فيفي عبده انضمت لأبطال "العتاولة" المقرر أن يعرض الجزء الثاني منه في موسم 2025، وتدور أحداث المسلسل حول الشقيقين نصار وخضر وحياتهما في عالم الجريمة التي ورثاها عن والدهما.

وقد شارك في الجزء الأول من مسلسل العتاولة الفنان أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة وصلاح عبدالله ومي كساب وميمي جمال وفريدة سيف النصر، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

يُذكر أن الفنانة فيفي عبده تعرضت لانتقادات حادة من الجمهور بسبب الفيديوهات التي تنشرها على حسابها، حيث يطالبها الجمهور باحترام سنها، وقد ردت على تلك الانتقادات بقولها أناه تعيش طفولتها التي لم تمكن من عيشها، وقالت: "الميديا أنا حبتها زي ما هي حبتني، وبحب تيك توك أوي مسلي ولذيذ وبتقدري في أوقت تقومي تتسلي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا