فن / ليالينا

في الحلقة الأخيرة من "قسمة ونصيب": تتعرض للإصابة

تعرضت الفنانة اللبنانية ريتا حرب  للإصابة خلال تقديمها للحلقة الأخيرة من برنامجها "قسمة ونصيب" في موسمه الثاني، بتركيا، حيث تعثرت فجأة أثناء خروجها من الفيلا، ووقعت مما استدعى تدخل الطاقم الطبي على الفور.

تتعرض للإصابة

وأصيبت ريتا أثناء خروجها من منطقة التصوير فجأة عندما تعثرت وجاءت إصاباتها بجروح طفيفة في ركبتها ويدها، وبعد تقديم المساعدة الطبية لها تم علاجها بطريقة عاجلة، ولم يستدع الأمر ذهابها للمستشفى، وفي نفس السياق تعرضت الممثلة اللبنانية ريتا حرب للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع بدء عرض حلقات الموسم الثاني من برنامجها "قسمة ونصيب"، الذي رأى البعض أنه "جريء" و"خادش للحياء".

فيما طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من ريتا حرب ​​ تتحلى بالمسؤولية، مطالبين بضرورة ألا يستمر عرض البرنامج خاصة في ظل ما يعاني منه لبنان في الوقت الحالي من ويلات الحرب، ومن جانبها ردت ريتا حرب على الانتقادات الموجهة لها حيث طالبت من الجميع عدم المزايدة على وطنيتها، مؤكدة لهم على أنها ليست المسؤولة عن عرض البرنامج؛ لأنها ليست الجهة المنتجة له.

أشارت إلى أنها لا تهتم كثيراً بالانتقادات، موضحة أن البرنامج تم تصويره منذ شهور طويلة كما أنها ليست منتجة العمل حتى تتخذ قرار بموعد عرضه أو وقفه، بينما ظهر جمهور مؤيد للبرنامج مطالباً ريتا بعدم الرد على التعليقات السلبية والمضللة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا