فن / ليالينا

برغم القانون: موعد عرض الحلقة الأخيرة

احتفلت الفنانة المصرية إيمان العاصي مع فريق عمل مسلسلها الذي يُعرض خلال الفترة الحالية "برغم القانون"، بانتهاء تصويره، والذي جاء قبل يومين فقط من عرض الحلقة الأخيرة.

الحلقة الأخيرة "برغم القانون"

ستُعرض الحلقة الأخيرة من "برغم القانون" يوم الأربعاء المقبل، على منصة "WATCH IT"، وذلك قبل موعد عرضها الرسمي على شاشات التلفزيون يوم الخميس الذي يليه عبر قناة on في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وينتظر الجمهور بحماس شديد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون.

ومن المقرر أن تكشف هذه الحلقة، عن مصير أكرم، بعد الكثير من الجرائم التي ارتكبها في حق كل من حوله، كما ستشهد الحلقة الأخيرة مصير علاقة ليلى، التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، ووليد الذي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل، وهل سيتزوجان أم لا؟، ومصير شخصية "أكرم" الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس.

أما عن القصة الرئيسية، فتدور أحداث المسلسل  حول شخصية "ليلى"، وهي محامية تعيش في مدينة بورسعيد  الساحلية في ، وتواجه مشكلة كبيرة حين تستيقظ ذات صباح لتكتشف أن زوجها "أحمد" قد اختفى من دون سابق إنذار، وتركها بمفردها لمواجهة الحياة بعد زواج دام عشر سنوات، وأثمر عن طفلين، لتبدأ بعد ذلك رحلتها في البحث عن زوجها لتكتشف أنه تركها بدون سبب واضح، ومع تطور الأحداث، تتكشف أسرار عدة لتصل "ليلى" في إلى السبب الحقيقي وراء هروب زوجها. 

ويشارك في مسلسل "برغم القانون" عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنانة إيمان العاصي في أول بطولة مطلقة لها، وهاني عادل، إيهاب فهمي، محمد القس، فرح يوسف، وليد فواز، جوري بكر، رحاب الجمل، عايدة رياض، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين.

ومسلسل "برغم القانون" من تأليف نجلاء الحديني، وإنتاج شركة "فنون مصر" للمنتجَين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، وإخراج شادي عبد السلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا