فن / ليالينا

بكلمات مؤثرة: عبد الله بوشهري يحتفل بيوم ميلاد ابنته

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

بكلمات مؤثرة: عبد الله بوشهري يحتفل بيوم ميلاد ابنته

لمتابعة قراءة هذا المحتوى المميز مجاناً، ادخل بريدك الإلكتروني

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

اكثر من 150 أصبحوا من قرائنا المتميزين

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
بكلمات مؤثرة: عبد الله بوشهري يحتفل بيوم ميلاد ابنته

شارك الفنان الكويتي عبد الله بوشهري مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفاله بيوم ميلاد ابنته.

عبد الله بوشهري يحتفل بيوم ميلاد ابنته

عبر حسابه على إنستغرام، شارك عبد الله بو شهري صورة ظهر خلالها برفقة ابنته، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "كل عام وأنتِ أحلى شيء صار بدنيتي، كل عام وأنتِ أغلى وأحلى هدية ربي أعطاني إياها". وأضاف بو شهري قائلًا: "الله يخليكِ لي ويحفظك من كل شر يا أحلى وأغلى وألذ إنسانة في هالدنيا، أحبك حباً عمره ما صار ولا عمره راح يصير يا حبيبة قلبي وروحي ودنيتي. كل عام وأنتِ بألف خير يا روح روحي".

يُذكر أنه خلال شهر سبتمبر الماضي، رد عبد الله بوشهري، للمرة الأولى على الجدل الذي أثاره خلال عرض مسرحية صنع في بسبب المقاطع المُصوّرة التي شاركها عبر حسابه الشخصي على سناب شات، والتي ألمح خلالها لوجود علاقة عاطفية تجمع بين الفنان علي كاكولي وإيمان الحسيني.

قال بو شهري خلال لقاء له عبر برنامج ET بالعربي أن المقاطع المُصوّرة التي شاركها من كواليس المسرحية كانت لحسابه عبر سناب شات، لكنه لم يوضح حقيقة وجود علاقة بين إيمان الحسيني وعلي كاكولي، قائلًا: ً "لو سويت لقاء مع إيمان وعلي يقولوا لك". وأضاف عن رد فعل إيمان وعلي حول نشره لهذه المقاطع قائلا: "ما زعلوا مني". لاحقًا نفى علي كاكولي وإيمان الحسيني الأمر، وأكدوا على أن ما يجمع بينهما صداقة فقط وزمالة في العمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: بكلمات مؤثرة: عبد الله بوشهري يحتفل بيوم ميلاد ابنته%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا