فن / ليالينا

ابنة تؤدي مشهدًا من "نيللي وشريهان"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ابنة تؤدي مشهدًا من نيللي وشريهان

لمتابعة قراءة هذا المحتوى المميز مجاناً، ادخل بريدك الإلكتروني

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

اكثر من 150 أصبحوا من قرائنا المتميزين

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
ابنة دنيا سمير غانم تؤدي مشهدًا من مسلسل

شاركت كايلا، ابنة الإعلامي المصري رامي رضوان والفنانة دنيا سمير غانم، مقطعًا مُصوّرًا عبر حسابها على منصة الوسائط الاجتماعية، تيك توك، وهي تُعيد تمثيل مشهد من مشاهد المسلسل الكوميدي "نيللي وشريهان".

ابنة دنيا سمير غانم تُشارك والدتها مشهدًا من مسلسل "نيللي وشريهان"

خلال الفيديو الذي شاركته كايلا ظهرت إلى جوار والدتها، وهما يقومان بتمثيل أحد المشاهد الشهيرة من مسلسل "نيللي وشريهان"، والذي كان من بطولة دنيا وأختها إيمي سمير غانم. أرفقت كايلا الفيديو الذي شاركته مع متابعيها عبر تيك توك بتعليق قالت خلاله إنها ستشارك مع متابعيها مقاطع مُصوّرة أكثر في المستقبل، وأضافت أنها قد اشتاقت لمتابعيها.

يُذكر أنه خلال شهر مايو الماضي، شارك الإعلامي رامي رضوان مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، تخوفه من الفيلم الجديد لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم. حيث شارك رضوان عبر حسابه على إنستغرام، حينها، صورة من كواليس "روكي الغلابة"، والذي تقوم ببطولته زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، وتمارس خلاله الملاكمة. وأرفق الصورة بتعليق قال خلاله: "مبروك حبيبتي ويا ريت نفصل تمامًا ما بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت". خلال فيلم "روكي الغلابة" تقوم دنيا سمير غانم بتجسيد شخصية البودي جارد الخاص بالفنان محمد ممدوح. ويُشارك دنيا في بطولة الفيلم كلا من: محمد ممدوح، ومحمد ثروت، ويأتي الفيلم من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: ابنة دنيا سمير غانم تؤدي مشهدًا من مسلسل "نيللي وشريهان"%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا