فن / ليالينا

أفخم الحقائب التي ظهرت في Emily in Paris: أسعار خيالية

مع انطلاق الجزء الثاني من الموسم الرابع من مسلسل إميلي في باريس Emily in Paris أصبح حديث عشاق الموضة، خاصة مع إطلالة الفنانة ليلى كولينز Lily Collins التي تؤدي دور البطولة في المسلسل حيث تنتقل للعمل في شركة مختصة في عالم الموضة.

على مدار المواسم السابقة تطورت إطلالات إميلي بشكل كبير حيث أصبحت تمزج بين الإطلالات الجريئة وغير التقليدية والإطلالات المعاصرة التي جذبت الأنظار، كذلك طريقة تنسيقها والإكسسوارات الفاخرة التي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من سحر المسلسل، خاصة الحقائب التي ظهرت بها في الموسم الرابع.

كانت للحقائب التي ظهرت بها ليلى كولينز دور كبير في إكمال إطلالتها في إميلي في باريس، والتي اعتمدت فيها على دور الأزياء العالمية، وجاءت بأسعار ضخمة.

إليك أبرز الحقائب التي خطفت الأضواء في الموسم الرابع من مسلسل "Emily in Paris"، والتي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من الإطلالات الأنيقة والجذابة التي تألقت بها ليلي كولينز (إميلي) وباقي الشخصيات.

حقيبةPeter And James  بتصميم الفراشة

تميزت إميلي كوبر خلال إحدى حلقات الموسم الرابع بإطلالة شبابية وجريئة، حيث ظهرت بحقيبة الفراشة الفاخرة من علامة Peter And James. جاءت الحقيبة باللون الأحمر المميز، وصُنعت من الجلد الفاخر

تعتبر هذه الحقيبة من القطع الأكثر فخامة التي اعتمدتها إميلي خلال المسلسل، والتي وصل سعرها إلى 3500 دولار أمريكي، حيث نسقتها مع بلوزة من طراز Off-Shoulder مزينة بنقشة البولكا دوت باللونين الأبيض والأزرق، بالإضافة إلى سكارف حريري ملون قامت بربطه على شعرها، وHot Shorts باللون الأزرق.

حقيبة فيندي Fendi الفاخرة

في الحلقة الثامنة من الموسم الرابع، ظهرت إميلي كوبر بإطلالة مميزة جمعت بين الفخامة واللمسات العصرية، حيث ارتدت فستاناً بنقشة مربعات الشطرنج، مع حزام عريض للخصر باللون البني المائل للأحمر، وقبعة Bucket. ولكمال اللوك، اختارت إميلي حقيبة Fendi الفاخرة "Baguette Bag Beaded Fringe Bag"، التي جاءت بألوان صيفية مبهجة، وزُينت بشعار العلامة الشهيرة، مع يد جلد قصيرة، مما أضاف لمسة من الفخامة إلى إطلالتها، وبلغ سعر هذه الحقيبة حوالي 1500 دولار أمريكي

حقيبة Kate Spade التارتان باللون الأخضر

ظهرت إميلي كوبر في الحلقة الأولى من الموسم الرابع بإطلالة لافتة ومتميزة، حيث ارتدت Romper باللون الأخضر مزيناً بطبعات الورود على قماش الجاكار، ونسقت معه بوليرو قصيرة مصنوعة من الصوف الخفيف المضلع.

أكملت إميلي إطلالتها بحقيبة فاخرة من تصميم Kate Spade، التي جاءت بتصميم مربع الشكل، مزينة بنقشة التارتان باللون الأخضر والأبيض مع يد قصيرة.

هذه الحقيبة أضافت لمسة أنيقة إلى إطلالتها وأصبحت حديث عشاق الموضة، خاصة سعرها الذي يصل إلى 375 دولاراً أمريكياً

حقيبة ألفا من Pierre Hardy

تألقت شخصية إميلي كوبر في الحلقة الرابعة بإطلالة كلاسيكية، تكونت من بدلة زرقاء مميزة، بجاكيت وبنطلون بنفس اللون بقصه واسعة، وحذاء أسود، أضاف لها لمسة عصرية.

كانت الحقيبة التي ظهرت بها في تلك الإطلالة من Pierre Hardy خاطفة للأنظار، والتي جاءت باللون الأسود ومزينة ببعض الخطوط البرتقالية ولمسات من اللافندر، والتي أضافت لإطلالتها لمسة عصرية، وبلغ سعرها حوالي 945 دولاراً أمريكياً،

حقيبة Thaden Official باللون الأحمر وتصميمها المميز

ظهرت إميلي في إحدى الحلقات بحقيبة من علامة Thaden Official والتي جاءت بتصميم كلاسيكي باللون الأحمر بيد دائرية، ونسقتها مع بدلة مخططة باللونين الأبيض والأحمر وقميص أحمر وقبعة بيضاء، وبلغ سعرها حولي 1450 دولار أمريكي.

حقيبة The Panther من Ozias.fr

في الحلقة السابعة من الموسم الرابع، خطفت إميلي الأنظار بإطلالة كلاسيكية مميزة، حيث اختارت حقيبة "The Panther Bag" من Ozias.fr، التي جاءت بتصميم فاخر وأنيق، ما أضاف لمسة راقية إلى إطلالتها.

نسقت إميلي الحقيبة مع جاكيت جلد باللون الأحمر وقميص مربعات، وأكملت اللوك بربطة عنق مزينة بالورود، مما أضفى لمسة من الجرأة على أسلوبها.

ولم تكتفِ بذلك، بل أضافت قبعة البيري الفرنسية التي انسجمت تماماً مع الحقيبة العريضة من Ozias.fr. تبلغ قيمة هذه الحقيبة الفاخرة حوالي 590 دولاراً أمريكياً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا