العاب / IGN

إعادة العمل على God of War بعد رحيل المنتجين والمشرفين على العرض

يبدو أن God of War TV الناشئ الذي تم الإعلان عنه سابقًا على Prime Video قد توقف.

يكشف تقرير صادر عن Deadline وأكده IGN بشكل منفصل أن Sony Pictures و Amazon MGM تخططان لتوظيف غرفة كتاب جديدة بعد رحيل المنتج التنفيذي Rafe Judkins والمنتجين التنفيذيين Hawk Ostby و Mark Fergus، الذين قيل إنهم كتبوا العديد من النصوص للموسم الأول من العرض.

وفقًا للتقرير، يبدو أن Sony و Amazon تتطلعان إلى أخذ المسلسل في اتجاه إبداعي جديد، على الرغم من أنه من غير الواضح ما قد يكون هذا الاتجاه.

في الواقع، لا يُعرف سوى القليل عن مسلسل God of War التلفزيوني، والذي يبدو أنه لا يزال في مرحلة مبكرة من التطوير بعد الإعلان عنه لأول مرة في عام 2022.

كشف الإعلان الأصلي أنه سيكون مسلسلًا واقعيًا تدور أحداثه في MIdgard، مما يجعله مشابهة لأحداث اللعبة الصادرة في 2018، وقد تم تأكيد أن جودكينز، الذي يعمل أيضًا كمنتج في The Wheel of Time، سيتولى الإشراف على المسلسل، مع Cory Barlog المدير الإبداعي لشركة Sony Santa Monica كمنتج تنفيذي.

في غضون ذلك، يستمر العمل على قدم وساق على عناوين PlayStation الأخرى. ومن المتوقع أن يتم إطلاق الموسم الثاني من The Last of Us في العام المقبل، كذلك تعمل بلايستيشن على Ghost of Tsushima الواقعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا