فن / احداث نت

منى فاروق: "أنا جسمي حلو وقمورة وبيضة قشطة وكل واحد في الكوكب يتمناني"

  • 1/2
  • 2/2

الخميس ، 17 اكتوبر 2024 الساعة 01:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

تصدر اسم الفنانة المصرية منى فاروق محركات البحث الشهير بشكل كبير للغاية، وذلك بعدما تقدم أحد المحاميين ببلاغ رسمي ضدها بسبب تصريحاتها الأخيرة.

وجاء مضمون البلاغ في اتهام المدعوة منى فاروق بالتحريض على الفسق والفجور وهدم قيم المجتمع واساءة استخدام الانترنت ومواقع التواصل الإجتماعي والإساءة لصورة مكانة المرأة المصرية داخل وامام المجتمعات العربية وخدش الحياء العام.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

" ستظهر الحقيقة بعد ايام وستندمون".. ميشال حايك يفجـ ـرها للجميع: اقتربنا من موعد الليلة الأخطـ ـر في حياتكم!

" كلامي مش توقعات كلامي أكيد أنا احذركم لآخر مرة".. فايز الدويري يكشف ماسيحدث في الايام القادمة ويثير خوف جميع المواطنين!

ياوجع قلبي على اللي رح يصير بعد ايام.. ميشال حايك يبكي لأول مرة ويكشف تفاصيل في غاية الاهمية: مافات لم يكن شيئاً

سيصبحون من الاثرياء ويودعون حياة الفقر عنجد نيالهم.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن البرج الأكثر حظا ورزقاً في الفترة القادمة!

تم تأكيد الخبر ياجماعة.. ليلى عبد اللطيف تظهر على المباشر وتكشف هوية الشخص الذي سيعود الى الحياة مجدداً وتسبب صدمة كبيرة في الوطن العربي؟!

للأسف ياجماعة معي خبر كتير خطير.. ليلى عبد اللطيف تخاطب الجمهور وتعلن موعد انقطاع شبكة الانترنت بشكل رسمي!

منى فاروق في ورطة من جديد بسبب المخرج خالد يوسف

هذه الدولة العربية ستسقط في الايام القادمة بكل سهولة.. الخبير فايز الدويري يكشف كل ماسيحدث في الايام القادمة ويفجر مفاجأة جديدة!

"افهموها وهي طايرة سيكون هناك انقطاع شامل للإنترنت".. ليلى عبد اللطيف توجه رسالة عاجلة للجميع الايام الجايه غير مبشره بخير!

اليوم رح يصير مفاجآت ماحدا رح يستوعبها.. ليلى عبد اللطيف تكشف أحداث خطيرة ستقلب كل الدنيا؟!

جاء ذلك ردا على ما جاء في الفيديو الذي نشرته الفنانة منى فاروق عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت فيه للمتابعين "أنا تنحه وبجحة وعيني أد كده وهتجوز مرة واثنين وعشرة، علشان أنا الجيل وكل جيل وانتو مركزين معايا مش مع البنات التانية علشان أنا جسمي حلو وقمورة وبيضة قشطة وكل واحد في الكوكب يتمناني وانتو متعرفوش حاجة عني غير اللي بالي بالك وخالودة".

وتابعت: "خلودة ربنا يديله الصحة رجعني أشتغل وهو مخرج مشهور شاطر وراجع بقوة، وأنا اشتغلت دلوقتي، ووقفت على رجليا ولكن برفض الأدوار اللي مش مناسبة ليا، وأتمنى أشتغل معاه تاني والحمد لله عندي دلوقتي، وكل التقدير للناس اللي واقفة جنبي".

ومنى فاروق هي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة، كانت بدايتها من خلال الظهور في العديد من الإعلانات التلفزيونية، قبل أن تشارك الفنان محمد رجب من خلال الخلبوص عام 2015.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا