فن / احداث نت

منى فاروق في ورطة من جديد بسبب المخرج

  • 1/2
  • 2/2

الاربعاء ، 16 اكتوبر 2024 الساعة 10:00 (أحداث نت / جاد قاسم )

تقدّم أحد المحامين ببلاغ إلى النائب العام ضد الفنانة المصرية منى فاروق متهما إياها "بنشر الفسق والفجور في المجتمع" من خلال تصريحاتها الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء مضمون البلاغ في اتهام المدعوة منى فاروق بالتحريض على الفسق والفجور وهدم قيم المجتمع واساءة استخدام الانترنت ومواقع التواصل الإجتماعي والإساءة لصورة مكانة المرأة المصرية داخل وامام المجتمعات العربية وخدش الحياء العام، وذلك ردا على ما جاء في الفيديو الذي نشرته عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هذه الدولة العربية ستسقط في الايام القادمة بكل سهولة.. الخبير فايز الدويري يكشف كل ماسيحدث في الايام القادمة ويفجر مفاجأة جديدة!

"افهموها وهي طايرة سيكون هناك انقطاع شامل للإنترنت".. ليلى عبد اللطيف توجه رسالة عاجلة للجميع الايام الجايه غير مبشره بخير!

اليوم رح يصير مفاجآت ماحدا رح يستوعبها.. ليلى عبد اللطيف تكشف أحداث خطيرة ستقلب كل الدنيا؟!

"النهاية تقترب تنتظركم أيام سوداء ".. توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة ترعب الجمهور!

مفاجأة غير متوقعة من حلا شيحة لجمهورها

لاتسخروا من كلامي أنا راجل عاقل وفاهم شو بقول الوضع خطير.. توقعات ميشال حايك الجديدة تثير القلق عند الجمهور!

مدير اعمالها يفجر مفاجأة.. خبر طلاق نانسي عجرم من زوجها فادي الهاشم بعد عشرة عمر طويلة يصدم الوسط الفني

"ستخسرون كل شيء هذا هو الشيء الذي أستطيع أن اقوله لكم".. ليلى عبد اللطيف تثير خوف الجمهور بتوقعاتها الجديدة!

تامر هجرس يكشف العلاقة التي كانت بينه وبين ياسمين صبري!

حنان يوسف: البياعين بيغلوا علينا الأسعار علشان بنطلع في التليفزيون

60250f4309.jpg

و قالت فيه للمتابعين "أنا تنحه وبجحة وعيني أد كده وهتجوز مرة واثنين وعشرة، علشان أنا الجيل وكل جيل وانتو مركزين معايا مش مع البنات التانية علشان أنا جسمي حلو وقمورة وبيضة قشطة وكل واحد في الكوكب يتمناني وانتو متعرفوش حاجة عني غير اللي بالي بالك وخالودة".

وتابعت: "خلودة ربنا يديله الصحة رجعني أشتغل وهو مخرج مشهور شاطر وراجع بقوة، وأنا اشتغلت دلوقتي، ووقفت على رجليا ولكن برفض الأدوار اللي مش مناسبة ليا، وأتمنى أشتغل معاه تاني والحمد لله عندي دلوقتي، وكل التقدير للناس اللي واقفة جنبي".

وتقصد بذلك اتهامها في قضية عام 2019 بممارسة الرزيلة مع المخرج وكذا التحريض على الفسق والفجور ونشر مقاطع تخدش الحياء العام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا