العاب / سعودي جيمر

يوتيوبر يحول مرحاضه إلى PC مخصص لألعاب الفيديو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

فكرة أن تكون مستمتعاً أثناء وجودك في المرحاض هي فكرة خطرت ببال الكثيرين. وقد راودت هذه الرغبة أحد اليوتيوبر ووضع أفكاره  تلك في موضع التنفيذ من خلال تحويل مرحاضه إلى حاسب PC مخصص للألعاب.

تطلّب منه الجزء الأول من هذه العملية أن يقطع خزان مرحاض كبير جداً كان عليه أن يطلبه خصيصاً. لماذا؟ للحصول على تدفق هواء مناسب ومرئيات مناسبة بالطبع. قرر أن يجعل نصف مرحاضه الأجزاء التي تحتاجها في المرحاض والنصف الآخر جهاز كمبيوتر الألعاب. كان عليه أن يكون حذرًا جدًا عند بناء هذه الأجزاء حتى لا يترك أي لأننا جميعًا نعرف ما يفعله الماء بالإلكترونيات.

ias

ثم قام بعد ذلك بلصق مروحة للمساعدة في تجفيف الأجزاء الموجودة أعلى الخزان. لحسن حظ مستخدم اليوتيوب المبتكر هذا فإن المروحة كانت مناسبة تماماً. ماذا فعل بعد ذلك؟ كم عدد الخطوات المطلوبة لبناء كمبيوتر ألعاب المرحاض؟ كيف تجنب أي تسريبات محتملة عند التنظيف؟ ما مدى جودة تشغيل الألعاب؟ يجيب هذا الفيديو أدناه عن كل هذه الأسئلة ويوضح التفسيرات لكل هذه الأسئلة بينما يعرض لك العملية الكاملة لبناء مثل هذا الجهاز من البداية إلى .

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا