فن / اليوم السابع

ماذا قالت لينا شماميان عن مشاركتها فى مهرجان الموسيقى العربية؟

  • 1/2
  • 2/2

أكدت النجمة السورية لينا شماميان عن فخرها بـ مشاركتها بـ حفلين في خلال مهرجان الموسيقى العربية، حيث شاركت في حفل الافتتاح الذى أقيم يوم 11 أكتوبر الجارى، وأحييت أمس 13 أكتوبر الجارى حفلها الثانى الذى قدمت فيه مجموعة مختلفة من أغنياتها بـ قيادة المايسترو جورج قلته على مسرح الجمهورية.

وصرحت شاماميان في تصريحات خاصة لليوم السابعة قائلة: "شعرت بالفخر للمشاركة في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية خاصة وأن الافتتاح كان لـ روح موسيقار الشعب سيد درويش وهو الأقرب لـ قلبى من الملحنين العرب، فـ الحانه خالدة إلى ، ويجدها المستمع متطورة ومواكبة لـ عصرنا الحالي حتى بعد رحيله بـ سنوات عديدة".

وتابعت شاماميان في تصريحاتها مشيرة إلى:" أما حفلى الثانى الذى إقيم منذ ساعات على مسرح الجمهورية بـ قيادة المايسترو جورج قلته قدمت فيه مجموعة متنوعة من اغنياتى، بالإضافة إلى أغنية من ألبومى الجديد  وهى"غريب" كلمات الشاعر أحمد الملا والحاني وتوزيعى".


لينا شماميان ولميس محمد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا