فن / ليالينا

هتان السيف وجهاً إعلانياً لدار مجوهرات سعودية

أصبحت الملاكمة هتان السيف، وجهاً إعلانياً لدار المجوهرات السعودية "لوسترو". 

هتان السيف الوجه الإعلاني لدار لوسترو

وقع اختيار علامة المجوهرات السعودية "لوسترو" على بطلة الملاكمة السعودية هتان السيف، حتى تصبح الوجه الإعلاني للدار بسبب أنها مثال يجسد العزيمة والشجاعة والقوة الداخلية، وتعتبر دار المجوهرات السعودية "لوسترو" السعودية من العلامات الفاخرة التي تقوم بتصميم وتصنيع مجوهراتها في إيطاليا.

وفي عام 2008 أسسها رائد الأعمال مشعل أحمد الديبان، ويعود شغف رائد الأعمال مشعل الديبان في عالم المجوهرات إلى عائلته التي تخصصت في هذا المجال، كما أن فكرة الدار تركز على تقديم قطع الماس ذات جودة عالية ومصنعية وتصاميم مميزة.

وتمكنت علامة "لوسترو" خلال 15 عاماً من تحقيق نجاح كبير في السوق السعودي للمجوهرات، حيث يتم صُنع كل قطعة من المجوهرات بحرفية عالية في إيطاليا، وهي مزودة بشهادة معتمدة، كما أصبحت الدار من ضمن العلامات الرائدة للمجوهرات الراقية مكونة سمعة وسيط ممتاز، وثقة عملاء عالية.

يذكر أن هتان السيف استطاعت أن تحقق عدداً من الإنجازات، والتي كان من آخرها حصد الميدالية الذهبية في دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024، مما جعل اسم الملاكمة السعودية يتصدر المشهد السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا