فن / احداث نت

رد فعل "مثير" لطليقة ملاكم شهير على خسارته..

الاثنين ، 14 اكتوبر 2024 الساعة 01:00 (أحداث نت / جاد قاسم )

أثارت الروسية يكاترينا الكثير من الجدل بعد خسارة زوجها السابق ديميتري بيفول، أمام مواطنه آرتور بيتربيف، في نزال "IV Crown Showdown" ضمن النسخة الخامسة لموسم 2024.

وقد خسر بيفول بالنقاط بقرار أثار الجدل أيضا، أمام بيتربيف، الذي يحمل الجنسية الكندية كذلك، في النزال، الذي جمعهما مساء السبت، على حلبة "المملكة أرينا" بالعاصمة الرياض، على لقب بطل العالم المطلق للملاكمة للوزن الخفيف الثقيل.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

طمنينا متى ستنتهي هذه الحرب ياليلى؟!.. ليلى عبد اللطيف تبكي على الهواء وتفجر مفاجأة غير متوقعة وطوني خليفة مصدوم!

ماغي فرح تفجر مفاجأة: "الكثير من الاموال في انتظار أصحاب هذا البرج عنجد نيالهم"!

رد صادم من تامر عاشور على حسام حبيب وقصة خلافهما تتصدر التريند

ستسمعون خبر مخيف بعد ايام.. ميشال حايك يفجرها للجميع ويكشف ماسيحدث بدون خوف من أحد!

نيالهم عنجد فرحانة من قلبي.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن البرج الأكثر حظا والذي ستتغير حياة اصحابة في الايام القادمة والى الأبد

دولة عربية ستسقط في الايام القادمة وستذكرون هذا الكلام.. ميشال حايك يكشف كل ماسيحدث في الايام القادمة ويفجر مفاجأة جديدة!

اموال كثيرة في انتظارهم من قلبي عنجد نيالهم.. ماغي فرح تتصدر التريند بعدما كشفت عن البرج الأكثر حظا ورزقاً في الفترة القادمة!

فلوسي حرام ولا حلال؟ عمرو كمال يطالب فتوى بالرد عليه

لايروح خيالكم لبعيد مش السيد حسـ ـن نصـ ـر الله.. ليلى عبد اللطيف تخرج عن صمتها وتحسم هوية الشخص الذي سيعود الى الحياة مجدداً ؟!

"هذا ماكنت اخشاه".. ليلى عبد اللطيف تعلن موعد تحقق توقعها الذي كذبه الجميع رسمياً ؟!

وظهرت الزوجة السابقة للملاكم الروسي وهي تترقب الإعلان عن النتيجة، وعلقت عليها قائلة: "بصراحة؟ أنت تستحق ذلك! لا أحد يغير الخيل إبان المعركة.. لقد تخليت عنا! هذه هي الكارما! آرتور أهنئك!..".

وأضاف: "لم يخسر أبدا في مسيرته الاحترافية عندما كنت هناك! لقد كنت زوجة بطل العالم. لقد جعلته بطلا للعالم. لم نخسر في المحترفين لمدة عشر سنوات! أنا غاضبة بعض الشيء لأنه أفسد عائلته وأفسد الأمر أيضا. لقد أفسد كل شيء".

وتجرع ديميتري بيفول (33 عاما) مرارة أول هزيمة في مسيرته الاحترافية حتى الآن، بعد 23 انتصارا متتاليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا