فن / سيدتى

غادةالملا تكشف عن جديدها لـ سيدتي.. من 90 حلقه وعمل سينمائي مع عبدالله السدحان

خلال تواجدها بمنتدى الأفلام الذي انتهت فعالياته أمس السبت، كشفت الفنانة غادةالملا لـ سيدتي أنها خلال الفترة القادمة ستقدم عدداً من الأعمال وقالت: "انتهيت مؤخراً من تصوير سينمائي مع الفنان عبدالله السدحان وهذه التجربة الأولى لي بعالم السينما، كما أقوم بالتحضير لمسلسلين الأول يتكون من 90 حلقة، أما المسلسل الثاني يقع في 10 حلقات". وأضافت "الملا" أنها لا تستطيع الكشف عن التفاصيل إلا أنها خلال الفترة القادمة ستتحدث عنها في وقتها.

وعن سؤالنا لها: "أيهاما تفضلين أكثر العمل بالدراما أم التلفزيون"، قالت: تجربتي الطويلة هي من خلال الأعمال الدرامية وكانت جميلة ولكن الآن أخوض بالسينما تجربةً تُعد الأولى مع الفنان عبدالله السدحان وسعدت بها كثيراً".

وتابعت وقالت "الملا": "أعتبر نفسي أنني ابنة الوسط الفني وأستمتع بالعمل بالدراما وبالسينما وأتمنى أن أعمل مع عدد من الفنانين المبتدئين وكذلك النجوم، فالفنان يتعلم من الجميع ولكن أتمنى أن يحالفني الخط ون أعمل بعمل تكون فيه الفنانة الكبيرة منى واصف والتي تضيف إلى أي فنان يعمل معها فهي قامه فنية كبيرة".

منتدى الأفلام السعودي


تحدثت "الملا" عن أهمية منتدى الأفلام السعودي وقالت: "أجد أن المنتدى فرصة لجميع من يعمل بالفن والإعلام للارتقاء بشركات عديدة يستفيد بالتعاون معها، وكذلك لتبادل الجديد بعالم الفن وطرح الأفكار والتنفيذ للأعمال بطريقة حديثة، وكذلك التنفيذ الجديد بصناعه السينما وهو منتدى جميل وننتظره في كل عام لأنها فرصة جميلة لنا كفنانين".
للمزيد من الأخبار.. غادة الملا لسيدتي: عيال نوف فتح لي مجال التمثيل.. وأتمنى العمل مع منى واصف

آخر عمل عُرض لـ الفنانة غادة الملا

وكان أخر عمل عُرض للفنانه غادة الملا هو "بيت العنكبوت" وهو مسلسل درامي عائلي، تدور أحداثه حول الشقيقين راشد وفيصل اللذيْن يعملان مع والدهما في تجارة الذهب، لكن طمعهما في المال والسلطة يزرع بذور عداوة بينهما وتتوالى الأحداث. والعمل من بطولة الفنان فايز بن جريس، هيلدا ياسين، نجلاء العبدالله، لبنى عبدالعزيز، تركي الكريديس، غادةالملا، جبران الجبران، بالإضافة إلى آخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا