عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

ريف : انطلاق البرنامج التدريبي الدولي للمزارعين ضمن بعثات لدول أوروبا وإفريقيا

تم النشر في: 

13 أكتوبر 2024, 4:20 مساءً

أعلن برنامج ريف عن إطلاقه لبعثات دراسية خارجية لدول أوروبا وإفريقيا للمستفيدين من برنامج "ريف السعودية" لأصحاب الحيازات الزراعية الصغيرة لتعزيز قدرات المزارعين وتعريفهم بالممارسات الزراعية الحديثة، وذلك عبر تنفيذ جولات دراسية خارجية في القطاع الزراعي.

وكان برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة "ريف السعودية" أطلق البرنامج التدريبي الدولي لتعزيز قدرات المزارعين بحضور وكيل وزارة والمياه والزراعة المهندس أحمد العيادة، وممثل منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "الفاو".

وذكر البرنامج على حسابه على منصة "x" أن الجولات الدراسية ستشمل المزارعين أصحاب الحيازات الصغيرة ومستخدمي الأراضي، إلى جانب أصحاب الأعمال التجارية الزراعية والمؤسسات القائمة على الموارد الطبيعية من الشباب والنساء لتشجيع المزارعين على إقامة شبكة علاقات مع المنظمات الدولية، وتوفير مساحة تشاور للمشاركين في البرنامج وتعريفهم بالممارسات الزراعية الجيدة والمبتكرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا