فن / ليالينا

ترند مكياج الغزالة يشعل المنافسة بين مشهورات السوشيال ميديا

منافسة جديدة انطلقت بين مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي عبر منصة تيك توك، والتي جاءت هذه المرة بعنوان "ترند مكياج الغزالة"، حيث تنافست المشهورات في تحويل شكلهن إلى الغزالة، والذي شارك فيه عدد كبير من بينهن الدكتورة خلود وفرح الهادي.

مشهورات يتنافسن في ترند مكياج الغزالة

نفذت الشهيرات المكياج على أنغام أغنية "غزال ما بنصادي" للفنان عبد المجيد عبدالله، ليكون مناسباً لهذا الترند، والذي ركز على نوع معين من الغزال وهو " الأيل الأرقط" الذي يتميز بالنقاط البيضاء التي توجد على جسده.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المشهورات، حول قدرة كل منهن على تحويل شكلها بدقة أكبر باستخدام مساحيق التجميل للوصول إلى الشكل الأقرب لهذا النوع من الغزلان.

وأشاد الكثير من رواد تيك توك بمشهورة التطبيق أريج محمد، حيث أحب الكثير منهم المكياج الذي وضعته وأصبحت تشبه الغزالة فيه بشدة، وردد الكثير من المتابعين لها بعض التعليقات مثل "قفلت الترند"، وهو ما يعني أنها فازت ولا يستطيع أحد أن يصل إلى نفس المستوى من المشهورات

اعتمدت مشهورة تيك توك أريج محمد على لوك بطريقة كلاسيكية، ولم تضف له أي إضافات شخصية حيث اعتمدت على الطريقة البسيطة فيه.

أما المشهورة منى الشيخ، فقد اعتمدت على نفس الطريقة الكلاسيكية مثل أريج محمد بدون وضع أي إضافات، وأشاد بها أيضاً الكثير من رواد التطبيق خاصة أنها متخصصة في إعطاء نصائح تجميلية حول طرق وضع المكياج

وخطفت مشهورة تيك توك، غادة السحيم، الأنظار، حيث اعتمدت على جمالها الطبيعي والمكياج لتكون ملائمة إلى الترند، أما مشهورة التطبيق رند، فقد ساعدتها ملامحها أيضاً في الوصول إلى الشكل المطلوب، وجاءت بعض التعليقات عليها: "ما شاء الله تبارك الرحمن، جميلة جدًا مثل باقي المشهورات اللي على القائمة".

وتفاعل الكثير مع الفنانة الكويتية فرح الهادي، خاصة مع قدرتها على استخدام مساحيق التجميل باحترافية وتغير شكلها تمامًا، وانقسمت التعليقات ما بين الإشادة بها أو اعتبار البعض أنها لم تتحول إلى غزالة بل كنغارو، بحسب تعبير البعض.

ترند مكياج الغزالة

ترند ميكب الغزالة على تيك توك هو صيحة جديدة في عالم المكياج تتميز بإبراز العيون بشكل خاص لتبدو مثل عيون الغزال، مع لمسات ناعمة وأنثوية تعكس مظهراً بريئاً وجميلاً.

يعتمد هذا الترند على تقنيات مكياج تجعل العيون تبدو واسعة وأنيقة، مثل استخدام الأيلاينر لتحديد العين بطريقة تعطي تأثير العيون الكبيرة، بالإضافة إلى ألوان طبيعية تُستخدم لإبراز ملامح الوجه بطريقة ناعمة.​

أصبح هذا الترند شائعاً بين مشاهير التيك توك، حيث يقوم الكثير من الفتيات بتجربة المكياج الذي يحاكي هذا المظهر الأنثوي والجذاب، ويشارك العديد من صانعي المحتوى مقاطع تظهر الخطوات التي يتبعونها لتحقيق هذا المظهر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا