فن / ليالينا

هشام ماجد يعيد تقديم البحث عن فضيحة وهذا رأي عادل إمام

فاجأ الفنان هشام ماجد الجمهور بالكشف عن بدء تصوير "البحث عن فضيحة" الذي يعيد تقديم النسخة الكلاسيكية منه، والتي قدمها الفنان عادل إمام وسمير صبري وميرفت آمين عام 1973.

هشام ماجد يكشف كواليس فيلم البحث عن فضيحة

وأوضح هشام ماجد أنه يشعر بمشاعر متضاربة في الفترة الحالية ما بين السعادة والخوف من هذه التجربة، مقدماً وعداً إلى الجمهور بتقديم الفيلم بما يتناسب مع الوقت الحالي.

وأشار إلى أن إعادة تقديم الأفلام الكلاسيكية والقديمة أصبح أمراً شائعاً في الوقت الحالي خاصة في هوليوود، حيث يعاد تقديم أفلام من فترة الستينات والسبعينات حالياً.

وعبر عن حماسه الشديد من أجل إعادة تقديم هذه الأفلام، معتبرة إياها كنزاً لا بد أن يراه الجيل الجديد، ويجعل الجمهور يعود لمشاهدة النسخة القديمة أيضاً.

وحول تفاصيل الفيلم، أكد هشام ماجد أن فيلم البحث عن فضيحة سيحمل نفس القصة التي أنتجت في السبعينات، لكن ليس بنفس التفاصيل، لكي تناسب العصر الحالي، وتكون أكثر تطوراً، لكنها ستبقى في الإطار نفسه في ..

قال: "إنها تجربة أشعر بالحماس تجاهها، وفي نفس الوقت لدي بعض القلق، لأن هناك دائماً توقعات بمقارنة الفيلم الجديد بالنسخة القديمة التي تعتبر من كلاسيكيات السينما."

وعد ماجد الجمهور بتقديم عمل مميز، قائلاً: "أعد الناس بأننا سنقدم لهم شيئاً رائعاً لا يقل عن مستوى الفيلم القديم. كما أنني أعتمد على أن العديد من المشاهدين الصغار لم يشاهدوا النسخة الأصلية، وبالتالي سيتعاملون مع الفيلم الجديد كأنه عمل مستقل. بإذن الله، سنتمكن من تقديم عمل محترم."

رأي عادل إمام في تقديم فيلم البحث عن فضيحة من جديد

وعن رأي الفنان عادل إمام في إعادة تقديم واحد من أشهر أفلامه، أوضح هشام ماجد أن النسخة الجديدة من الفيلم ستكون من إخراج رامي إمام، مشيراً إلى أنه نقل عن والده سعادته بهذه الخطوة.

وقال هشام ماجد: "بالتأكيد الأستاذ عادل إمام على علم بالأمر، لأن رامي إمام هو مخرج الفيلم، ومن المؤكد أنه لن يُقدم على خطوة كهذه دون إبلاغ الزعيم. رامي أخبرني أنه سعيد بذلك."

تأتي تلك الخطوة بعد إعلان رامي إمام منذ شهر يناير اعتزال عادل إمام الفن والتفرغ للبقاء مع أسرته والاستمتاع بحياته الشخصية بعد مسيرة مهنية طويلة امتدت لعقود قدم خلالها عدد كبير من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات

فيلم البحث عن فضيحة

فيلم البحث عن فضيحة هو فيلم كوميدي مصري شهير تم إنتاجه عام 1973، من بطولة عادل إمام، ميرفت أمين، وسمير صبري. تدور قصة الفيلم حول "مجدي" (عادل إمام)، وهو شاب بسيط قادم من الأرياف إلى القاهرة للعمل في إحدى الشركات. يعاني مجدي من عدم خبرته في التعامل مع النساء، ويشعر بالحرج من هذا الأمر.

يلتقي مجدي بزميله "سامي" (سمير صبري)، الذي يتمتع بخبرة كبيرة في العلاقات العاطفية، فيقرر مجدي الاستعانة بسامي ليعلمه كيفية التقرب من الفتيات وكسب قلوبهن. يقترح سامي على مجدي عدة مواقف مفبركة تجعله يبدو جذاباً في نظر النساء، ولكن تتعقد الأمور عندما يقع مجدي في حب "حنان" التي قامت بدورها الفنانة ميرفت أمين، ويجد نفسه متورطاً في سلسلة من المواقف الكوميدية محاولاته الفاشلة لتطبيق نصائح سامي.

الفيلم يمزج بين الكوميديا والمواقف الساخرة، ويعد واحداً من أشهر الأفلام التي قدمت عادل إمام كوجه كوميدي بارز في السينما المصرية.

يذكر أن آخر أعمال الفنان هشام ماجد، كانت فيلم إكس مراتي الذي شارك في بطولته أمينة خليل، ومحمد ممدوح ومحمد أوتاكا، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج معتز التوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا