فن / اليوم السابع

هشام ماجد لـ فاطمة مصطفى: معتز التونى اعتبر إكس مراتى تحديا

أكد هشام ماجد أثناء حلوله ضيفاً على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى على سعادته بالنجاح الكبير الذى يحققه اكس مراتي على مستوي الإيرادات قائلاً: "الفيلم عمل حالة حلوة وبشكر كل اللى شكروا فيه، أو اتكلموا عنه عندهم على السوشيال ميديا من الزملاء في المهنة".

وأضاف هشام ماجد عن تعاونه مع المخرج معتز التوني : "بنشتغل مع بعض كتير ومبسوط ليه جداً بنجاح الفيلم خاصة إنه كان واخده تحدي على مستوي الصورة الإخراجية وأمور كتير في الفيلم مش مجرد كوميديا بس".

هذا وقد استطاع هشام ماجد تحقيق إيرادات كبيرة سواء بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة التي تخطت إيرادات الـ60 مليون جنيه، بالإضافة إلى فيلم إكس مراتى الذى يعرض حاليًا وتخطى حاجز إيراداته الـ 85 مليون جنيه ولا يزال الرقم قابل للزيادة في الآونة المقبلة.

برنامج الراديو بيضحك يذاع على الراديو 9090 فى تمام الساعة 5 الخميس من كل أسبوع، وقد استضاف عدد من النجوم والنجمات مثل ، أحمد السقا، .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا