فن / احداث نت

عمر متولي يكشف الحالة الصحية لخالة الفنان ويفاجئ الجميع!

  • 1/2
  • 2/2

الخميس ، 10 اكتوبر 2024 الساعة 04:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

كشف الفنان الشاب عمر متولي الحالية الصحية لخاله الفنان عادل امام، وحقيقة رجوعة للساحة الفنية بعد اعلان خبر اعتزاله مؤخرا.

عمر متولي نفى كل الشائعات التي انتشرت مؤخرا، وأكد أن الفنان يتمتع بصحة جيدة وأن قرار اعتزاله الفن هو قرار نهائي لارجعة فيه.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أميرة أديب: مش شايفة غلط ان بابا يديني مليون جنيه

أول صورة للفنانة نادين نسيب بعد هروبها من لبنان وفسخ خطوبتها!!

لو قلبتوا كل الدنيا مارح يصير الا هيك افهموا بقى.. ميشال حايك يحذر من يوم خطير للغاية وسيكون الاعنف من بين الجميع!

"ياخوفي على لبنان يانيشان الوضع خطير".. ميشال حايك يكشف كل صغيرة وكبيرة ستحدث في هذا الشهر ويثير خوف الجميع!

"الكل كان متوقع أنه حـ سـ ن نصـ ـر الله لكنها أكدت أنه ليس هو".. ليلى عبد اللطيف تكشف هوية الشخص الذي سيعود للحياة بعدما رحل عن عالمنا

ياوجع قلبي على اللي رح يصير بعد ايام.. ميشال حايك يبكي لأول مرة ويكشف تفاصيل في غاية الاهمية: مافات لم يكن شيئاً

جدل واسع يهز السينما المصرية بسبب مشاهد من فيلم سمية الخشاب الجديد

"هذا السر المدفون سيغير مجرى كل الأحداث أنا متأكدة".. ليلى عبد اللطيف تنهار على الهواء وتكشف سر خطير للجمهور احتفظت به لسنوات!

" حان الان وقت الفرار "..ميشال حايك يفجـ ـرها للجميع: اقتربنا من موعد الليلة الأخطـ ـر في حياتكم

ليس صـ ـدام حسين ولا حسـ ـن نـ صـر الله.. ليلى عبد اللطيف تخرج عن صمتها وتكشف هوية الشخص الذي سيعود للحياة بعدما رحل عن عالمنا

ومن خلال تصريحات صحفية اوضح متولي أن الزعيم يتمتع بحالة صحية جيدة، ولا يتأثر بتعليقات وسائل التواصل الاجتماعي أو الشائعات المتداولة حول صحته.

وختم عمر متولي تصريحه قائلا: الفنان عادل إمام اعتزل الفن، ولكنه بخير، ومتابع جيد لكل ما يحدث حوله، وأُصاب بالضيق عندما تنتشر الشائعات التي تقول إنه مريض أو حتى توفى، والحقيقة أن صحته جيدة الحمد لله.

ويأتي هذا التصريح بعد أشهر من التساؤلات المستمرة حول الحالة الصحية لعادل إمام ومستقبله الفني، ليضع بذلك متولي حدًا للتكهنات المتكررة، خاصة بعد تصريح نجله رامي بأن والده ابتعد عن الفن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا