فن / ليالينا

كوثر البلوشي ترد على منتقدي دورها في فعل ماضي: أعيش وأستفزكم

نشرت كوثر البلوشي مقطع عبر حسابها الشخصي على سناب شات، ردت فيه على منتقدي دورها في فعل ماضي، وأعادت نشر رسالة من إحدى المتابعات تمنت أن يكون دورها هو آخر ظهور لها في المسلسلات.

 وسخرت المتابعة من أداء كوثر البلوشي ونصحتها بأن تركز في تقديم مسرح الطفل فقط دون المشاركة في أي عمل تليفزيوني مرة أخرى لترد عليها كوثر البلوشي برد مفاجئ تفاعل معه الجمهور.

 كوثر البلوشي في مسلسل فعل ماضي

 وتقدم كوثر البلوشي شخصية العنود في مسلسل فعل ماض، وهي الشخصية التي سبق وتحدثت عنها الفنانة الكويتية بأنها شخصية جديدة في مسيرتها، وأثارت الغموض حول الشخصية بقولها أن الأحداث ستثبت ما إذا كانت شخصية العنود طيبة أم شريرة أم مسالمة.

وكتبت المتابعة لكوثر البلوشي في إحدى رسائل سناب شات: "أتمنى يكون ده آخر مسلسل ليكي، عادي كل واحد وله رأيه، وهذا رأيي يا رب يكون هذا آخر مسلسل ليكي، ركزي في مسرح الطفل، الكل صار يشارك في مسرح الطفل فعادي".

أعادت كوثر البلوشي نشر رسالة المتابعة، وردت عليها بطريقة طريفة ابتعدت فيها عن الغضب قائلة: "أنا شخصيتي كدة بتكلم بوجهي زي العنود بالضبط، فهما لما اختاروا العنود اختاروها على أساس أنا، الحمد لله يالا أعيش واستفزكم، والله أموت عليكم، وأحبكم بس العنود شخصيتي وأنا مضطرة أسوي حركة الوجه اللي استفزت البعض، لأن هما اختاروا العنود على أساس أنا وأنا هذه شخصيتي".

 تفاعل الجمهور مع رد كوثر البلوشي في تعليقات بعضها دافع أصحابها عن الفنانة الكويتية معتبرين أن الهجوم المستمر عليها سببه مسرحية صنع في الكويت وأزمتها الشهيرة مع ليالي دهراب، وآخرون انتقدوا دورها وأداءها التمثيلي، ومن بين التعليقات: "شافت إعجاب بشخصيتها بالمسلسل قامت توريكم انو هذي هي ترى يعني انتو معجبين فيني مو بالعنود". "انا وايد حبيت دورها بالمسلسل، واحسها ممثلة مبدعة بصراحة مادري ليش كل هالهجوم والله".

كوثر البلوشي

كما أرجع البعض الهجوم الذي تعرضت له كوثر البلوشي إلى أزمتها الشهيرة مع ليالي دهراب على خلفية مسرحية صنع في ، وكتبوا في تعليقاتهم: "ما أدري ليش كل ها الهجوم اللي تتعرض له الصبية، ما سوت شي في حياتها، ودائما تطلع تضحك وتتكلم بهدوء وعفوية، أعتقد إنه السبب هو أزمتها مع ليالي دهراب، وأنا أحب ليالي دهراب لكن كلمة إنصاف البنت ما لها ذنب في اللي حصل".

كما كتب آخرون: "بعد أزمة ليالي دهراب الكل صار يسخر من كوثر البلوشي حد الظلم، ما سوت شي حتى إذا بتعرف أو ما بتعرف تمثل أحس طول الوقت إن الهجوم عليها انتقام لليالي دهراب من جمهورها بس ما في داعي بيكفي اللي صار للبنت وقت الأزمة، واتركوها لحالها، طريفة وتضحكني والله بردودها على منتقديها".

شاهدوا رد كوثر البلوشي:

وكانت كوثر البلوشي تعرضت لانتقادات حادة بعد أزمة مسرحية صنع في الكويت، واستبعاد ليالي دهراب لتحل محلها كوثر البلوشي، وسط اتهامات من الفنانة الكويتية للأخيرة بأنها كانت تجهز نفسها لهذا الأمر، وتحضر بروفات العرض المسرحي لتتعلم منها الرقصة، حيث قالت ليالي دهراب: "في أحد العروض شعرت بالتعب، وقدمت ٦ في اليوم فقط لكني لم أستطع أن أقدم العرض السابع، واستأذنت من القائمين وبالفعل سمحولي بكل لطف، واندهشت من استيعابهم للأمر، وعدت إلى المنزل لأفاجأ بعدها باتصالهم بي يخبرونني بأنني تم استبعادي".

وعن استدعاء كوثر البلوشي محلها قالت: "البنت كانت تحضر البروفات، وأنا كنت أشوف الأمر بحسن نية، إلا أنها كانت تحضر لتتعلم الرقصة وأنا لم أكن أعلم بنيتهم" وعبرت عن حزنها بشأن الأمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا