العاب / سعودي جيمر

10 كوميدية يمكن أن تتحول إلى ألعاب رائعة – الجزء الثاني والأخير

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نستكمل مقالتنا:

5. Frasier

قد لا يبدو Frasier مرشحًا واضحًا لتكييفه إلى لعبة للوهلة الأولى، ولكن الشخصية الرئيسية في الواقع تعد واحدة من أكثر الشخصيات الكوميدية الحديثة طموحًا ودفعًا نحو الهدف. أهدافه تتماشى مع أهداف اللاعب: الصعود ببطء عبر صفوف النخبة الاجتماعية في Seattle، مع تعزيز وضعك كنجم إذاعي في علم النفس ومواعدة مجموعة من أكثر نساء المدينة جاذبية.

ias

قد تنظم عشاءً مع آخر شخص جذبت اهتمامه، ولكن لكي يمر العشاء بسلام، يجب أن تضمن أن الوالد Marty مشغول بشيء آخر. إذا استثمرت الكثير في برنامجك الإذاعي، فإنك تخاطر بالحصول على تعليق حاد من Niles.

حياة Frasier Crane هي بالفعل مسألة تكتيكية. إنها لعبة بلا نهاية محددة لن يكون هناك أبدًا ما يكفي للبطل الطموح. السيطرة على سياتل ستتطلب ذكاءً، أسلوبًا، ومعرفة معمقة بالشيري.

4. Fawlty Towers

تخيل لعبة مثل Theme Hospital أو RollerCoaster Tycoon، ولكن بدلاً من ذلك تُقام في فندق في توركي، مع شخصية اللاعب هي Basil، البطل المغرور الذي لا يمتلك أي مؤهلات ليكون في صناعة الضيافة. لعبة Fawlty Towers تتيح لك التحكم في Basil، الرجل ذو المزاج السريع والشخصية الحادة، الذي يجب أن يدير فندقًا على الشاطئ رغم احتقاره للزبائن وصناعة الضيافة بشكل عام.

كل مهمة تجعل Basil يواجه ضيفًا جديدًا مزعجًا  يجب عليه مقاومة إغراء توجيه التعليقات اللاذعة لقاعدة زبائنه، والتعامل مع الأعمال اليومية التي يراها دون مستواه، ومحاولة السيطرة على فريق من الموظفين غير الأكفاء أو غير الراغبين في العمل.

Basil محاط بالإزعاجات من كل جانب، ويجب على اللاعب أن يعمل على الحفاظ على هدوئه لإتمام المهام مثل إبهار مفتشي الفندق أو تجنب الحوادث العنصرية مع الزوار الأجانب.

الاستخدام الحكيم للشخصيات غير القابلة للعب مثل Manuel و Polly سيساعد في تحقيق الهدف النهائي لـBasil  تجاوز فندقه الساحلي وصعود السلم الاجتماعي، رغم أن الشخصية التي من الصعب جدًا التحكم فيها ستجعل من هذا الأمر تحديًا كبيرًا بالفعل.

3. Taxi

السيتكوم المحبوب من السبعينيات والثمانينيات، لم يتضمن الكثير من قيادة الأجرة الفعلية. الكوميديا الجماعية قضت وقتًا أطول في مرآب التوجيه، لأسباب تتعلق بالميزانية (وكذلك حقيقة أن المشاهدين قد يشعرون بالملل إذا دخل العرض بعمق في تفاصيل الوظيفة).

ستصلح Taxi: The Game ستصلح هذا الخطأ. اختر من قائمة السائقين المميزين  Alex الرجل العادي، Elaine الفنية، وLatka الغامض والغريب. مدينة نيويورك في لعبة Taxi هي مكان مليء بالجنون، وإن كانت أقل امتلاءً بالجريمة مقارنةً بالمدينة في تلك الحقبة.

بإشراف Louie (على أمل أن يعود Danny DeVito لتقديم الأداء الصوتي)، ستكون لعبة Taxi تحديثًا للنموذج الذي قدمته لعبة The Simpsons: Hit And Run، ولكن مع تركيز أكبر على الواجبات اليومية الفعلية لسائق الأجرة.

مع ميكانيكيات قيادة متقنة واهتمام بتقديم صور مدينة نيويورك في السبعينيات والثمانينيات، ستمنح هذه اللعبة اللاعبين الفرصة لتجربة حياة سائق أجرة، ولكن في عالم يتمثل فيه دورك الأساسي في نقل شخصيات داعمة من السيتكوم.

2. Friends

هذه اللعبة ستكون بأسلوب Streets Of Rage. هؤلاء الستة من New Yorker قد تم دفعهم إلى أقصى حدودهم، وأصبح الستة، الذين كانوا يومًا ما معتدلي الطباع، يسعون للانتقام من المدينة التي كانت مسرحًا لخيبات الأمل، الانكسارات، الانفصالات الفوضوية، والإهانات التي تعرضوا لها.

كل واحد من الشخصيات الستة في Friends سيملك مجموعة مهاراته الخاصة. Ross يستخدم غضبه البركاني للهجمات المدمرة والمتفجرة. Monica تتميز بقدرة تحمل مذهلة، وتقوم “بتنظيف” الشوارع القذرة كما تنظف شقتها في Manhattan، ولكن باستخدام اللكمات والركلات بدلاً من الممسحة. Chandler يهاجم بسرعة تناسب سرعة بديهته، ولن يتردد في إلقاء تعليق ساخر على عدو مهزوم.

تصل اللعبة إلى ذروتها في Central Perk، حيث يكون Gunther هو الزعيم النهائي. مع ظهور الشخصيات الثانوية مثل Marcel the Monkey، و David حبيب Phoebe السابق (الذي يستخدم مهاراته العلمية لصنع جرعات مفيدة)، و Janice (كزعيمة فرعية متكررة إذا كنت تلعب بشخصية Chandler)، ستجذب هذه اللعبة عشاق السيتكوم وعشاق ألعاب Mega Drive الكلاسيكية على حد سواء.

1. Eastbound And Down

“Eastbound and Down” مليء بالأحداث المثيرة والمواقف الساخرة، حيث يتناول قصة كيني باورز التي تتطور على مدى أربعة مواسم، وتنتقل عبر الحدود وتشمل مختلف المهن والأصدقاء والأعداء والحوادث المضحكة. فكرة تحويله إلى لعبة فيديو ستكون سهلة إذا ما أخذت كل تلك العناصر وجعلتها قابلة للعب.

اللعبة يمكن أن تستوحي من ألعاب “South Park”، التي تعد من أنجح التجارب في المزج بين الكوميديا وألعاب الفيديو. تقديم لعبة RPG من “Eastbound and Down” حيث يتحكم اللاعب بكيني باورز أثناء محاولاته المليئة بالعقبات، وغالبًا بسبب أفعاله هو، يمكن أن تكون ممتعة إذا تم تنفيذها بالشكل الصحيح.

الالتزام بنبرة العرض سيكون أمرًا ضروريًا، ومثل ألعاب “South Park”، سيتطلب ذلك تعاون الفريق الإبداعي للمسلسل لضمان تقديم التجربة بالشكل المناسب.

إذا تم توفير كل هذه العناصر بشكل صحيح، لن يكون هناك طريقة أكثر متعة لقضاء المساء من التحكم بكيني باورز في سعيه لاستعادة مسيرته في البيسبول، مع اتخاذ قرارات سيئة والتسبب في الكثير من المتاعب. كيني باورز هو بطل مضاد يستحق لعبة فيديو تستعرض قصته الفريدة.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا