فن / ليالينا

الشيخة مهرة تشارك لحظة دافئة مع ابنتها وتثير تفاعل المتابعين

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع صورة جديدة نشرتها الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ابنة حاكم دبي، لابنتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وهي تحتضنها.

الشيخة مهرة تنشر صورة جديدة لابنتها

ورغم أن تلك لم تكن الصورة الأولى لابنة الشيخة مهرة، إلا أنها كشفت عن التقارب الشديد في الملامح بينهما، حيث ظهرت الشيخة مهرة، وهي تضع رأسها بجانب رأس ابنتها التي حرصت على عدم إظهار ملامحها بشكل مكتمل.

وأضافت الشيخة مهرة قلب أحمر على وجه طفلتها في الجانب الأيسر منه لتخفي جزءاً من ملامحها، وكتبت عليها اسمها Mahra وفي التعليق على الصورة اكتفت بوضع إيموجي قلب أبيض فقط.

بدت ملامح الطفلة في الصورة السابقة التي نشرتها الشيخة مهرة، أكثر وضوحاً، والتي كشفت عنها قبل أشهر قليلة، حيث بدت الطفلة مهرة في غاية البراءة، حيث تجلت طفولتها الجميلة في الصورة المنشورة، بنظرتها العفوية وهي تنظر إلى الكاميرا وكأنها تلتقط صورة سيلفي، بينما قامت والدتها بوضع الهاتف لتوثيق هذه اللحظة المميزة بشكل احترافي.

على صعيد آخر، كانت للشيخة مهرة خطوة بارزة في حياتها الشخصية والمهنية مؤخراً، حيث أطلقت أول عطر لها تحت علامتها التجارية الخاصة "Mahra M1"، الذي يحمل اسم "Divorce". تميز هذا العطر بعلبة سوداء أنيقة تعكس الفخامة، حيث طُبع عليها اسم العطر مع شعار العلامة التجارية، الذي يظهر فيه حرف "م" بشكل متداخل باللغتين العربية والإنجليزية، وهو الحرف الأول من اسمها

وتعتبر الشيخة مهرة شخصية مؤثرة في عالم الموضة والجمال، إذ إن أي إطلالة تعتمدها تتحول فوراً إلى أسلوب تتبناه العديد من النساء في المنطقة.

ابنة الشيخة مهرة

كانت أول صورة لابنة الشيخة مهرة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، نشرت في يوم 4 مايو 2024، حيث ظهرت في الصورة، وهي تحمل طفلتها بين ذراعيها في المستشفى، وتنظر إليها بنظرات مليئة بالحب والسعادة. ورغم مشاركة هذه اللحظة مع متابعيها، إلا أن الشيخة مهرة لم تكشف عن وجه طفلتها بالكامل، مما زاد من فضول المتابعين

في سياق متصل، أعلن الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم عن ولادة ابنته "مهرة" في الأول من مايو 2024. وشارك صورة أولى يظهر فيها اسمها، مع بأن يحفظها الله، ويجعلها قرة عين لوالديها، وقد لاقى هذا الإعلان تفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت التهاني والتبريكات من المتابعين والمحبين.

الشيخة مهرة وحفاظها على خصوصية ابنتها

رغم أن الشيخة مهرة شاركت عدة صور تجمعها بابنتها منذ ولادتها، إلا أنها تحرص دائماً على عدم الكشف الكامل عن ملامح الطفلة "مهرة".

من الجدير بالذكر أن الشيخة مهرة هي ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، ووالدتها زوي غريغوراكوس. وُلدت الشيخة مهرة في 26 فبراير 1994، وهي معروفة بحبها للفروسية والخيل، حيث شاركت في مسابقات نسائية، وحازت على لقب "فارسة الصحراء".

حصلت الشيخة مهرة على شهادة في العلاقات الدولية من إحدى الجامعات في لندن، وتُعد شخصية بارزة في العديد من الفعاليات الخيرية والاجتماعية.

كما تُعد شخصية مؤثرة في مجالات الموضة والجمال، إذ تلهم الكثير من النساء في المنطقة بأسلوبها الراقي وإطلالاتها الأنيقة، حيث يتابع جمهور كبير أنشطتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت الشيخة مهرة قد تزوجت في أبريل من الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، بعد أن تم الإعلان عن خطوبتهما في مارس 2023، وفي في أكتوبر 2023، أعلنت الشيخة مهرة عن حملها الأول، ورُزق الزوجان بطفلة في مايو 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا