منوعات / صحيفة الخليج

ملتقى لعشاق الدراجات النارية والسيارات في «إكسبو»

تستضيف «قرية إكسبو» في دبي بين 3 مساءً و12 صباحاً في 26 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري فعالية «IRON REBEL» المخصصة لعشاق السرعة والدراجات النارية والسيارات.
و يمثل IRON REBEL سيمفونية من الفولاذ والمطاط والأدرينالين بجمعه راكبي الدراجات النارية، وعشاق السيارات الذين يقدرون الحرفية وإرث المركبات الكلاسيكية. ويشكل الحدث أيضاً مناسبة لتبادل قصص المغامرات، وكتابة أخرى جديدة بين دخان وحرارة المحركات.
طوال اليوم، يمتزج هدير المحركات القديمة والدراجات النارية المصممة خصيصاً. وتروي السيارات الكلاسيكية قصص عقود من الطرق التي قطعتها. وفي الجوار، تقف الدراجات النارية المصممة بشغف ودقة.
وإضافة إلى إثارة المركبات، يقام عرض خاص لمواهب الجيتارالجديدة. سيصعد العازفون الطموحون على المسرح لإظهار مهاراتهم، مما يضيف طبقة جديدة من إلى الحدث.
ومساء، تصعد فرقتا 13 Days وPOV - Point of View على المسرح، مما يحول الحدث إلى احتفال ملحمي بموسيقى «الروك» ليتواصل الشغف والحماس بعد هدوء المحركات.
وسيقدم البائعون معدات متطورة واكتشافات نادرة لعشاق الدراجات النارية. وستغري شاحنات الطعام الحواس، بينما تحافظ الموسيقى الحية على حيوية الأجواء.
وتثري الحدث المجاني علامات شهيرة مثل هارلي ديفيدسون، والفيتاني، وآرت أوف جيتار رعاة رئيسيين لنا. لقد تعاونوا، إلى جانب كاستوم شو، ونوادي السيارات الإماراتية، ودراجات نارية هندية، ورويال إنفيلد، وهارد روك كافيه، والعديد من الشركات الأخرى.
أبرز أحداث الفعالية عرض الدراجات النارية التي يمثل كل منها عملاً فنياً فريداً، وعرض السيارات الكلاسيكية.
ويمكن للأطفال: الاستمتاع بأنشطة مخصصة مثل الرسم على الوجه، ومشاهدة شخصياتهم المفضلة وإلقاء نظرة على دراجات الحدث.
ويتضمن الحدث اختبار قيادة الدراجات النارية، وهو متاح للمتمرسين وغيرهم من محبي استكشافها.
ويحفل الحدث بالأنشطة الحية مثل العروض التوضيحية التفاعلية وورش العمل وعروض الأعمال، فضلاً عن
فرص التسوق في أكشاك تقدم أحدث المعدات والإكسسوارات والملابس والأجزاء المخصصة والتذكارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا