فن / ليالينا

بعد مرور 5 سنوات: كيف تغيرت ملامح طفلة ؟

لفتت الطفلة التركية بيرين جنتش الب النظر إليها، بعد أن ظهرت مؤخراً، حيث انتشرت صور جديدة لها، إذ تغيرت على الجمهور الذي اعتاد أن يراها كطفلة في أعمالها التي اشتهرت بها، خاصة عملها في "".

تغير ملامح طفلة مسلسل ابنة السفير 

ظهرت الفنانة بيرين جنتش الب في الصور بملامح شابة، وقد تغيرت ملامحها، عما كانت عليه عندما لعبت دورها الشهير كابنة للفنانة نسليهان أتاغول والتي مرت بظروف حياتية صعبة برفقة والدتها، في مسلسل "ابنة السفير" الذي جاء من بطولة الفنان التركي إنجين أكيوريك والفنانة نسليهان أتاغول.

اختلفت تعليقات الجمهور على الظهور الحديث للطفلة، خاصة وأنها لم تظهر بعد مشاركتها في مسلسل "ابنة السفير"، وجاءت تعليقات الجمهور معبرة عن سعادتهم بجمال الطفلة في المرحلة العمرية الجديدة التي بدأتها، متمنيين لها أن تشارك في أعمال فنية أخرى، وتظهر كبطلة فيها، كما عبر الكثير عن إعجابهم بجمالها الخلاب بعد مرور العديد من السنوات، وتذكر البعض ذكرياته المختلفة مع المسلسل معبرين عن دهشتهم من مرور السنوات بطريقة سريعة.

تفاصيل مسلسل ابنة السفير 

تدور أحداث مسلسل ابنة السفير حول مهندس شاب يدعى سنجار، يعمل في مجال الكهرباء، ويقع في حب نارة "ابنة السفير"، حيث تبدأ قصة حبهما منذ الصغر، لكن والد نارة عارض علاقتهما، ولم يوافق على الزواج لذلك قررا الفرار والزواج سراً.

مسلسل ابنة السفير هو مسلسل دراما ملحمية ورومانسية تركي، شارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنانة نسليهان أتاغول والتي تجسد شخصية "نارة" والفنان إنجين أكيوريك الذي أدى دور "سنجار" وأوراز كايجلار أوغلو الذي أدى دور "غديز"، والمسلسل بدأ عرضه في 16 ديسمبر 2019.

لمشاهدة أبرز صور لطفلة مسلسل "ابنة السفير" من الطفولة والشباب، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا