فن / ليالينا

تفاصيل وموعد عرض "الحديقة السرية" لـ مراد يلدريم

يشارك الفنان التركي مراد يلدريم في الموسم الشتوي للأعمال التركية الجديدة لعام 2024، بمسلسل "الحديقة السرية"، كما تشاركه بطولة العمل الفنانة التركية إيبرو شاهين، ومن المقرر أن يبدأ عرض المسلسل يوم 10 أكتوبر المقبل.

مراد يلدريم وإيبرو شاهين 

كان من المقرر أن يكون اسم المسلسل "حكاية حب" ولكن مع بداية التصوير استقر فريق العمل على اسم "أعثر عليّ"، وعند طرح البوستر الدعائي وعرض الإعلان الأول للمسلسل، تم الاستقرار على اسم "الحديقة السرية" لما له من معاني كثيرة تنعكس على شخصيات العمل.

ظهرت الفنانة إيبرو شاهين بطلة العمل في الإعلان الترويجي من جمهورية شمال قبرص التركية، بينما ظهر البطل مراد يلدريم في ، وكتبت قصة العمل نيشي شين، وإيمري أوزدور وهزار كوزيتسي، وأخرجه ريكاي كاراغوز، يأتي العمل من إنتاج شركة TMC Film، وإنتاج إيرول أفجي.

يشارك في العمل عدد كبير من الفنانين إلى جانب مراد يلدريم وإيبرو شاهين، بيرسن دورولو، إزجي أيوب أوغلو، كيرم أوزدوغان، كاغداش أونور أوزتورك، بورجو تورونز، حقي إرجوك، غامزي توبوز،  زيرين نيشانجي، كوبيلاي كارسلي أوغلو،  أوغور تشاووش أوغلو، جولين إيغون، جميل بويوكدوجيرلي، إم ميميش أوغلو، وسود بلقيس، وإرين دينتش، وتوبراك كهرمان، وتشارك الممثلة الطفلة بامير بويراز.

كما أعلنت الصحافة التركية عن المبلغ الذي سيتقاضاه مراد يلدريم، عن دوره في "الحديقة السرية" والذي يقدر بـ مليون و800 ألف ليرة، مقابل كل حلقة في العمل، فيما تدور أحداث مسلسل "الحديقة السرية"؛ حول امرأة تدعى نازلي وهي أم فقيرة وعزباء وشابة تعيش مع ابنها ميمو، عندما يكتشف عم "ميمو" القوي والثري"ديمير أكجينار" الذي يقوم بدوره الفنان مراد يلدريم أن شقيقه المتوفى لديه ابن وتعمل والدته في مجال مشبوه، يلاحق "ميمو" للاعتناء به.

كما تبدأ حرب كبيرة للحصول على المذكرة بحضانة الطفل، بينهما حيث تجد البطلة "نازلي" نفسها في هذا الصراع، كما أنها ليست في الواقع الشخص الذي يعتقده ديمير، فلديها سر أكبر، وهو ما جعلها تتجه لهذا المجال، بينما يتقاتل نازلي وديمير من أجل الحصول على أحقية تربية الطفل، فإن ألعاب عائلة أكجينار -وهي عائلة الطفل- والأسرار التي تم الاحتفاظ بها لسنوات ستجعل حربهما أكثر تعقيداً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا