فن / الطريق

سوسن بدر تثير الجدل بعد ظهورها في شوارع طنطا بفستان زفاف.. تفاصيلاليوم الثلاثاء، 1 أكتوبر 2024 04:58 مـ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أثارت الفنانة سوسن بدر حالة من الجدل، بعد تصدرها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما ظهرت بأحد شوارع مدينة طنطا وهي ترتدي فستان زفاف، أثناء تصوير مشهد من "بنات الباشا"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

سوسن بدر ترتدي فستان زفاف في شوارع طنطا

وظهرت الفنانة سوسن بدر، في المشهد وهي ترتدي فستانًا أبيض "فستان عروسة"، وتم تصوير المشهد في منطقة البواكي في مدينة طنطا وسط فرحة أهالي المدينة برؤية الفنانة سوسن بدر ورؤية بعض مشاهد فيلم "بنات الباشا".

تفاصيل فيلم بنات الباشا

فيلم بنات الباشا يجمع الفنانة زينة والمخرج ماندو العدل للمرة الثانية في السينما بعدما قدما سوياً فيلم "الكبار" عام 2010 الذى سجل أول أعمال ماندو العدل الإخراجية وشارك في بطولته عمرو سعد وخالد الصاوي.

ويعد فيلم بنات الباشا مأخوذ عن رواية لنورا ناجي، وسيناريو وحوار محمد هشام عبية، وإخراج ماندو العدل، وبطولة زينة زينة، أحمد مجدي، صابرين، مريم الخشت، وناهد السباعي، وسوسن بدر، والأردنية تارا عبود، وآخرين.

اقرأ أيضا: سوسن بدر لـ أسرار النجوم: ”أنا بحب المخاطرة.. وزهيرة فيها مني بحبها لأولادها”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا