فن / ليالينا

نور الغندور بإطلالة غريبة في أسبوع الموضة بباريس

شاركت نور الغندور في أسبوع الموضة في باريس بإطلالة اتسمت بالغرابة، اعتمدت فيها الفنانة المصرية المقيمة في على اللون الأسود، بتصميم فستان ضيق طويل بغطاء للرأس.

 أحدثت نور الغندور ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالتها التي اختارتها بتوقيع دار بالنسياغا، وتعرضت لعدد من الانتقادات التي تنوعت ما بين تعليقات حادة وأخرى ساخرة من إطلالتها. وسط اتهامات واسعة لها بتقليد كيم كاردشيان.

نور الغندور في باريس

ونشرت نور الغندور مجموعة من الصور التي وثقت تفاصيل إطلالتها في أسبوع الموضة في باريس، لتلفت بإطلالتها الثانية الأنظار بلمسات اتسمت بالغرابة، واكتفت الفنانة الشهيرة بكتابة اسم دار الأزياء التي اختارت منها إطلالتها في تعليقها على الصور.

نسقت نور الغندور إطلالتها الثانية في أسبوع الموضة في باريس مع نظارة شمسية من نفس الدار ومكياج اتسم بالحدة ناسب إطلالتها الغريبة التي عرضتها للهجوم والسخرية من متابعيها في الكثير من التعليقات.

تفاعل الجمهور مع إطلالة نور الغندور في أسبوع الموضة في باريس في الكثير من التعليقات بينها: "البراند مشبوهة وآخر حملة كانت عن البيدوفيليا … مصدومة جد كيف عم تمثلوا هيك ماركات". "تعرفين هذا البراند شنو مواقفه؟ تعرفين ظروف بلدانا هالفترة؟ مع الأسف". "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم كنها ماهي لابسه شي كله مفصل تفصيل يا ربي رحمتك ما يخافون الموت في لحظة ما يتعظون؟؟؟".

اتهام نور الغندور بتقليد كيم كاردشيان

كما جاء في التعليقات على إطلالة نور الغندور في أسبوع الموضة: "إيش اللي مسوياه هذا قبح في كل شيء، فلوس على الفاضي وما يختارون أزياء منطقية شو ها البشاعة، كل ها التقاليع يرغبون يسوون بها ، نور تبغى تقلد كيم كاردشيان ما يدرون فروق الثقافات، وإنه العالم ثقافاته مختلفة، شوهوا ثقافتنا العربية، ما شوفنا فنانة أجنبية قبل تقلدنا، لكن نحنا لازم نقلد كل شيء غريب".

وكانت نور الغندور تألقت في أسبوع الموضة في باريس بإطلالة سابقة اختارت لها فستان قصيراً لامعاً بلون فاتح ناسب ملامحها، ونسقته مع لمسات مكياج ناعمة للغاية أبرزت جمال ملامحها، وتسرية شعر ناسبت بساطتها بساطة إطلالتها. وهو ما دفع الجمهور للمقارنة بين إطلالاتها الغريبة وإطلالتها الأولى في تعليقات منها: "لسه بقول شو ها الأناقة في إطلالتها الأولى فوجئت بها الصور انصدمت، قبح بين".

كما كتب آخرون: "تقلد كيم كاردشيان في كل شيء، ما صار عندنا هوية لينا ولأزيائنا الكل صار يقلد المشهورات وتقاليعهم ما يدرون إنه لهم ثقافتهم ولنا ثقافتنا.. لكن يمتزج القبح مع التقليد شيء بشع وإطلالة مرعبة، مو خافت من نفسها لما نظرت لنفسها في المراية؟ ما بسخر منها بس مو قرفت من حالها وخافت.. إطلالة مرعبة غير موفقة بالمرة شوهت جمالها والله الله يهدي".

وتفاعل آخرون مع إطلالة نور الغندور في تعليقات منها: "واحدة جميلة وعندها مقومات الجمال ليش تسوه نفسها بها الطريقة، ليش علشان تأجل كيم كاردشيان تشوه حالها، وتشوه نفسها بهذه الطريقة، الله يهديهم، كل اللي يشاركون في أسابيع الموضة يطلعون لنا بتقاليع غريبة مو منطقية بالمرة، بدي حدا يفهمهم إنه أشكالهم بتصير تضحك وايد مو لها علاقة بالموضة أو الفاشون مثل ما بيقولوا، أنا بمجرد ما شوفت الصور ضليت أضحك وبالأول خوفت لأكون صريحة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا