فن / ليالينا

بيلا حديد تهتف لفلسطين في باريس في أحدث ظهور لها

دعمت مجدداً عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، بيلا حديد، فلسطين خلال أحدث ظهور لها في باريس، حيث شاركت مع الحضور الهتاف "فلسطين حرة".

دعم بيلا حديد لفلسطين 

شاركت بيلا حديد جمهورها أثناء هتافاته لفلسطين، عقب وصولها للحفل الخاص بعد عرض YSL في باريس، فور ظهور بيلا ارتفعت الهتافات "Free free Palestine"، لتقوم بيلا بالهتاف بدورها، وظهرت على ملامحها السعادة بعد ارتفاع صوت الهتافات. التف الحضور حول بيلا حديد، لتتجاذب معهم أطراف الحديث، بالإضافة إلى التقاط بعض الصور التذكارية معهم.

بيلا حديد تهتف لفلسطين في باريس

في سياق متصل، قد عادت من جديد أزمة استبعاد عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، بيلا حديد، من إحدى الحملات الإعلانية لإحدى شركات الملابس الرياضية الكبرى، ووفقاً لموقع "TMZ" العالمي، أن عارضة الأزياء بيلا حديد، تنوي تصعيد الأمر، بعد أن كشفت مصادر مقربة منها نيتها اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركة التي سحبت كافة الدعايا التي شاركت فيها.

جاء قرار الاستبعاد على خلفية الاعتراضات التي واجهتها الشركة من عدد من المسؤولين الإسرائيليين، والتي رضخت لهم في مقدمة اعتذار، ووفقاً للمصادر الصحفية، فقد قالت عارضة الأزياء العالمية إن إعلان شركة Adidas إزالة كافة صورها من الحملة الإعلانية أدى إلى تعرضها لهجوم كبير.

كما أنها شعرت بالانزعاج بسبب الخلط الذي حدث بين الحملة التي أطلقتها للترويج لحذاء جديد وبين الأحداث التي وقعت في دورة في ميونخ عام 1972، مشيرة إلى أن هذا يتعارض مع موقفها وقيمها من العنف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا