رياضة / بالبلدي

بالبلدي : برشلونة يُحقق تشيزني المُعلن..

وأشار تقرير نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية لتصريحٍ سابق مُثير للحارس تشيزني عن الكلاسيكو، لا يُمكن للمُستمع إليه سوى أن يُدرك أن برشلونة حقق له حلمه المُعلن.

وكان تشيزني قد قرر الاعتزال في أعقاب نهاية علاقته بناديه السابق ، وأشار في هذا الصدد للمُباريات التي يرغب في مُشاهدتها ومن بينها لقاء برشلونة ضد ريال مدريد.

وقال تشيزني :”هُناك الكثير من المُباريات التي أرغب في مُتابعتها، والآن سيُتاح لي الوقت لتحقيق مُشاهدتها، على سبيل المثال سأتابع مُباراة الكلاسيكو”.

لم يعلم تشيزني في ذلك الوقت أن حلم المُشاهدة فقط سيتحول إلى واقع المُشاركة بشكلٍ فعلي في أرض الملعب.

وأصبح تشيزني على بُعد خطوات قليلة من تمثيل ألوان برشلونة، وسيكون أول كلاسيكو يحضره ضد الميرنجي بتاريخ 26 أكتوبر على أرض ملعب سانتياجو برنابيو.

أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا