فن / ليالينا

قبل بدء عرضه: تفاصيل "المزور" لـ دينيز بايسال

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "المزور" عن الإعلان الترويجي الأول له، حيث يظهر من الإعلان أنه سيسلط الضوء على الجوانب المظلمة للإنسان، وحظي العرض الترويجي للمسلسل، الذي يلفت الأنظار بطاقمه، باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل المزور 

تم إطلاق الإعلان الأول للمسلسل المرتقب  Kalpazan أو "المزور"، والذي سيتم بثه على قناة Show TV وإنتاج شركة O3 Medya وإنتاج سانير أيار، مساء أمس الثلاثاء، والذي سيأخذ المسلسل الجمهور في رحلة صادمة للغاية بفضل قصته المثيرة للإعجاب.
يسلط مسلسل "المزور" الضوء على السلطة والمال والعلاقات الأسرية والجوانب المظلمة للبشر، كما شارك فريق عمل المسلسل الصور الأولى من القراءة الأولية له، حيث اجتمع الممثلون الرئيسيون، وعلى رأسهم وتشاغلار أرطغرل ودينيز بايسال، مع تيموشين إيسن، وشكران أوفالي.

شاهدوا الفيديو

في سياق متصل حضر فريق العمل إلى موقع التصوير معاً لأول مرة في بروفة القراءة، وتمت مشاركة هذا اللقاء الخاص، الذي تم مؤخراً، مع الصحافة التركية باعتبارها اللقطات الأولى من المسلسل، والتي جمعت بين كل من دينيز بايسال وتشاغلار أرطغرل، وتحدث فريق العمل أثناء البروفة عن قصة المسلسل.

كما تحدثوا عن المسلسل ليس فقط من خلال أدائه التمثيلي، ولكن أيضاً من خلال رؤية الفريق الإبداعي، يأتي المسلسل من تأليف سيما علي إيرول، ماهر إيرول، أيشينور جوك، توركولر أوزغول، وبطولة كل من تيموشين إيسن، الفنان تشاغلار أرطغرل، والفنانة دينيز بايسال، سنان أرسلان، سارب أكايا، إيلكر كيزماز، أسلي، شكران أوفالي، دينيز حمزة أوغلو.

كما ظهرت البطلة الرئيسية دينيز بايسال في نيولوك وقصة شعر مختلفة استعداداً منها للعمل الجديد، حيث صبغت شعرها باللون الأشقر، وتركز قصة العمل حول آدم (تيموسين إيسن) وهو رجل شريف، يعمل ضابطاً عادياً في دار سك العملة، تصبح الأمور أكثر بسبب شقيقه كارتال (تشاغلار أرطغرل)، صاحب الشخصية الجذابة، ولكنه أيضاً محتال كبير، خلال هذه الفترة الصعبة، بينما يتحدى شقيقان القانون؛ تظهر الشرطية عائشة (دينيز بايسال) هي الشخص الوحيد الذي سيضع حداً لهما، حيث يتقاطع مسار كارتال مع عائشة بشكل غير متوقع، ويقع في حبها كارتال، الأمر الذي سيغير كل الموازين.

يستلهم تشاغلار أرطغرل شخصيته من شخصية مشهورة عالمياً حيث يشبه شخصية الرواية الفرنسية الأسطورية أرسين لوبين، في نفس السياق كشفت الفنانة التركية دينيز بايسال، عن تفاصيل مشاركتها الثالثة مع الفنان التركي تشاغلار أرطغرل في مسلسلهما الجديد، حيث قالت دينيز بايسال خلال لقاء صحفي سابق لها، إنها ستعود للعمل مع الفنان تشاغلار أرطغرل للمرة الثالثة، ولا تعتقد أنها ستكون الأخيرة، مشيرة إلى أنها أيضاً ستحدد بعد عرض العمل الجديد هل سيكررون التجربة للمرة الرابعة أم لا، يتوقف أيضاً على السيناريو بكل تأكيد.

وقال تشاغلار أرطغرل خلال تصريحات صحفية له إن شخصيته كان رجلاً نظيفاً للغاية، يستطيع أن يتنكر في هيئة عكس أخيه تماماً، الذي كان يجيد الحديث جداً، ويتمتع بقدرة عالية جداً على الإقناع، ولكن شقيقه كاذب محترف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا